YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

إمكانياتُ قلب هجومٍ جديدٍ في النادي الإفريقي (فيديو)

أمضى المهاجم السينغالي الجديد للنادي الإفريقي، أليون مباي، عقدًا يمتدّ لسنتيْن ونصف، أي حتى جوان 2024.

هذا المهاجم الشاب الذي يلعب في صفوف المنتخب السينغالي للمحليين، كان منذ أشهر يتدرب مع فريق نخبة النادي الإفريقي، وشارك معه في الفترة الأخيرة في عديد المباريات، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف في 9 مباريات.

المهاجم أليون مباي، هو قلب هجوم ممتاز، قادر على التسجيل، وقوته تمكن في اختيار المكان المناسب في حالة الهجوم، وكثيرًا ما سجل أهدافًا “لا تسجّل”، وهو ما يبحث عنه النادي، أي أنه يسجل أهدافًا من فرصٍ غير واضحةٍ، وهو يذكرني بسامي التواتي، ولو أنّه أطول منه، بالرغم من اعتقادي أنّ التواتي، من أفضل المهاجمين الذين عرفهم النادي.

READ  اتحاد الشغل يقرّر إضرابًا في شركات النقل تزامنًا مع العودة المدرسية

 

 

لكن ما يستحقّ القول أنّ المهاجم أليون مباي، قد ينجح في النادي، وقد يفشل، وذلك مرتبط بمدى الأجواء التي ستتوفر له مع فريق الأكابر، ولكن الفرصة سانحةٌ بالنسبة له ليكون قلب الهجوم الذي يبحث عنه الأحمر والأبيض.

في هذا الفيديو، أهدافٌ ولقطاتٌ عديدة للمهاجم أليوم مباي مع المنتخب السينغالي للمحليين، وفيها يظهر أنه مهاجم ممتاز وقنّاصٌ بارزٌ للأهداف، قد يصبح العصفور النادر الذي يبحث عنه المدرب منتصر الوحيشي.

وقبل أن يمضي عقدًا لفائدة النادي الإفريقي، أجرى أليون مباي الفحص الطبي بنجاحٍ

READ  المدافع الجزائري توغاي ينضمّ إلى صفوف الترجي التونسي
مهاجم النادي الإفريقي أليوم مباي
مهاجم النادي الإفريقي أليوم مباي

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock