YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

النادي الإفريقي يدخل تربص جربة بانتداباتٍ جديدةٍ

قرر الإطار الفني للنادي الإفريقي بقيادة منتصر الوحيشي الدخول في تربص بجزيرة الأحلام جربة انطلاقًا من العاشر من جانفي القادم، وذلك استعدادًا لمشوار المرحلة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

وينتظر أن تعود البطولة إلى النشاط أسبوعًا بعد عودة المنتخب التونسي من الكامرون بعد إجراء مباريات نهائيات كأس إفريقيا.

 

 

وينتظر أن يدخل النادي الإفريقي تربصه التحضيري بجربة معززًا باللاعبين المنتدبين الجدد، والذين ثبت إلى حدّ الآن انتداب ثلاثة لاعبين.

 

 

وأمضى كلّ من الجزائري رضوان زردوم، والمهاجم السينغالي أليون مباي، إلى جانب نادر الغندري. وتمكن زردوم تسجيل ضربة جزاء في المباراة الودية الأخيرة ضد النجم الرادسي والتي انتهت بفوز زملاء صابر خليفة، الذي سجل هدفين خلال المباراة، بـ (1/4).

 

 

بدوره، ورغم أنه لم يلعب غير الربع ساعة الأخير من اللقاء، فإن المهاجم السينغالي أليون مباي حقق الهدف الرابع في نهاية اللقاء، وهو ما يؤكد أنه قد يمثل الحلّ بالنسبة للمدرب الوحيشي بخصوص عقم الهجوم، وعدم عودة الشماخي إلى مستواه المعهود.

 

 

وينتظر أن يلعب النادي الإفريقي خلال تربص جربة عددًا من اللقاءات الودية لتحقيق مزيد الانسجام بين المجموعة وخاصة العناصر الجديدة.

 

وينتظر جمهور النادي الإفريقي الانتدابات الجديدة القادرة على تقديم الإضافة بهدف عودة الأحمر والأبيض إلى سالف صولاته وجولاته، ذلك الفريق الذي تهابه كل النوادي في تونس والخارج.

 

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock