إصلاح خطأ صفحة اتصل...
إصلاح خطأ صفحة اتصل بنا على بلوجر #بلوجر
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

ما مستقبل المهاجم السينغالي أليون مباي في النادي الإفريقي؟

بالرغم من الوجه الجيد الذي ظهر عليه المهاجم السينغالي الشاب أليون مباي منذ قدومه إلى حديقة منير القبائلي، واقتناع الجميع بأنّ مهاجم قنّاص قادر على تجسيم الفرص وتحويلها إلى أهداف، فإنّ مدرب النادي الإفريقي منتصر الوحيشي يبدو أنه غير مقتنع به.

المهاجم مباي، سجل في جميع المباريات التي خاضها في صفوف فريق النخبة، وسجل كذلك لما تمّ تشريكه في دقائق قليلة ضمن فريق الأكابر في مباريات ودية، وواصل هواية التهديف.

جماهير النادي الإفريقي تفاجأت بعدم استدعاء المهاجم السينغالي الشاب (03 ماي 2002) للمشاركة في تربص جربة حيث أجرى الإفريقي 3 مباريات ودية ضد كل من جمعية جربة (0/1)، وأمل جربة (0/2)، والترجي الجرجيسي.

READ  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تألّقوا ضد اتحاد بنقردان

وكان تربص جربة فرصة ممتازة ليتم تشريك أليون مباي في المباريات الودية، حتى يتعود أكثر ويتأقلم مع المجموعة لكن المدرب الوحيشي كان له رأي آخر، بحسب الأخبار الأولية.

جماهير النادي الإفريقي تتمنى أن ينجح المهاجم الجزائري رضوان الزردوم في تسجيل الأهداف وترسيم نفسه مهاجما جديا يستحق اللعب بزي النادي الإفريقي، ورغم ذلك فإنّ البعض يرى أنه لن ينجح ولن يضيف شيئا للنادي الإفريقي.

وتساءل البعض، لماذا يعتمد عليه الوحيشي كلاعب رواق، على الجهة اليسرى، في المباريات الودية الأخيرة، والتي لم يسجل فيها غير هدفٍ وحيدٍ من خلال ضربة جزاء، فهل هذا هو الزردوم، وهذه هي حدود إمكانياته؟.

READ  لماذا لا يعتمد منتصر الوحيشي على السينغالي أليون مباي؟

إدارة النادي الإفريقي بقيادة يوسف العلمي مطالبة بنشر توضيح إلى الجماهير الكبيرة حول مستقبل المهاجم أليون مباي في الأحمر والأبيض.

وكان النادي الإفريقي انتدب اليوم المدافع السابق للنجم الساحلي رامي البدوي لمدة موسم ونصف بعد انتقال قلب الأسد بلال العيفة إلى نادي أبها السعودي، مباشرة بعد انتهاء نهائيات كأس إفريقيا الكامرون 2021.

الوسوم
أليون مباي البطولة التونسية الرئيس يوسف العلمي المهاجم السينغالي أليون مباي النادي الإفريقي رامي البدوي منتصر الوحيشي

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock