رياضة

مهاجمٌ جزائريٌّ كبيرٌ في طريقه إلى النادي الإفريقي

تسعى الهيئة المديرة للنادي الإفريقي إلى التخلص من المهاجم الجزائري عبد النور بلحوسيني. وتعمل هيئة العلمي على التفريط في بلحوسيني لفريق جزائري.

وسواء كان خروج بلحوسيني نهائيًا من حديقة الأحمر والأبيض أو في إطار الإعارة، فإنّ النادي الإفريقي يخطط للفوز بخدمات مهاجم جزائري من الطراز الرفيع خلال الماركاتو الصيفي.

 

الإفريقي يخطط للفوز بمهاجمٍ كبيرٍ

 

وفعلا فقد بدأت الاتصالات مع هذا المهاجم، والنادي الذي ينتمي إليه، وذلك للاتفاق بخصوص التعاقد معه بالتشاور مع الإطار الفني.

ويركز النادي الإفريقي أولا على التخلص من المهاجم عبد النور بلحوسيني لأنه ثبت أنه غير قادر على تقديم الإضافة للنادي من خلال مرحلة الذهاب التي خاضها مع المجموعة إلى جانب المباريات الودية التي لم يستطع فرض نفسه خلالها كلاعب مؤثر وقادر ضمن زملاء صابر خليفة.

 

بلحوسيني في تدريبات النادي الإفريقي

بلحوسيني لم يقتلع مكانه في النادي

 

وكان المهاجم عبد النور بلحوسيني من أفضل لاعبي اتحاد بلعباس الجزائري، وهداف النادي في موسم 2020/2019.

ورغم تنقله إلى قطر، فقد فشل في فرض نفسه مهاجمًا متميزًا في الدوري القطري، فعاد من هناك مباشرة إلى النادي الإفريقي.

المهمّ الآن هو أنّ نادي الشعب يخطط للفوز بخدمات المهاجم الجزائري الممتاز، الذي نحتفظ باسمه، حتى لا تدفع الفرق المنافسة في طريق نادي الشعب.

Views: 0
Tags
اتحاد بلعباس الجزائري الترجي الرياضي الدوري الجزائري للمحترفين المدرب منتصر الوحيشي النادي الإفريقي النجم الساحلي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم عبد النور بلحوسيني يوسف العلمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button