YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

غيابٌ بارزٌ في تشكيلة النادي الإفريقي أمام النجم الساحلي

النادي الإفريقي  يجري مباراة الجولة 3 للإياب ضد النجم الساحلي بملعب رادس. وستكون تشكيلة الأحمر والأبيض محرومة من خدمات الحارس الأول معز حسان. ويعود سبب غيابه إلى حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجولة الأخيرة ضد مستقبل الرجيش.

وكان الإفريقي انتصر على حساب مستقبل الرجيش في ملعب المهدية بهدف لصفر سجله آدم الطاوس. الحارس معز حسان كان يعرف جيدًا أنّ في رصيده إنذاريْن، وأنّ الإنذار الثالث يعني أنه سيغيب عن مباراة النجم الساحلي. ورغم ذلك فقد تمادى  في إضاعة الوقت كأنه يريد من الحكم أن يرفع في وجهة الورقة الصفراء. وكان له ما أراد عندما أثار الحكم أمير العيادي.

 

غيابٌ بارزٌ في تشكيلة النادي الإفريقي

 

وكان على الحارس معز حسان أن يستمع إلى كلام مسؤولي الإفريقي الذي نبّهوا عليه بعدم الحصول على إنذار.

ولكنه لم يلتزم ولم يستمع لكلام المسؤولين. المهم الآن أنّ معز حسان لن يلاقي النجم الساحلي وسيكون أبرز متغيب عن المباراة الهامة للنادي.

وأهمية مباراة النجم الساحلي أنّ النادي على بعد 3 نقاط فقط من الصدارة، وذلك بعد تعادل وهزيمة للاتحاد المنستيري.

ويوجد النادي الإفريقي في المرتبة الثانية على بعد 3 نقاط من صاحب الطليعة الاتحاد المنستيري.

 

الحارس سيف الشرفي
الحارس سيف الشرفي

سيف الشرفي يحرس الشباك أمام النجم الساحلي

 

ويستعدّ الحارس سيف الشرفي لحراسة شباك الأحمر والأبيض يوم السبت القادم. وسيف الشرفي من أبرز الحراس ويملك إمكانيات ممتازة ولكنه بعيد عن المباريات الرسمية منذ فترة طويلة، وهذا ما يجعل الخوف يتبادر إلى نفوس جماهير ومسؤولي النادي.

وبالتالي على سيف الشرفي أن يكون جاهزا نفسيا وبدنيا، ويعمل على التركيز الكبير في كامل ردهات المباراة، من أولها إلى آخرها. وذلك حتى يضمن الإفريقي تحقيق الانتصار على النجم الساحلي.

كما أن الأحمر والأبيض لم يلعب مباراة رسمية منذ مباراة الجولة الثانية ضد مستقبل الرجيش. وعلى العكس فإن النجم الساحلي لعب مباراة قوية ضد الترجي، واليوم انتصر على مستقبل سليمان 0/2.

النادي الإفريقي سيلعب من أجل الانتصار، ولا شيء غير الانتصار.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock