إصلاح خطأ صفحة اتصل...
إصلاح خطأ صفحة اتصل بنا على بلوجر #بلوجر
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

تغييراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي من أجل الفوز على باجة

النادي الإفريقي، وبعد الهزيمة غير المنتظرة التي تكبدها أمام مستقبل سليمان، الأربعاء الماضي، أصبح الإفريقي مطالبًا بتحقيق الفوز أمام باجة.

في مباراة الغد التي سيحتضنها ملعب بوجمعة الكميتي بباجة، لن يقبل جمهور النادي الإفريقي عثرةً جديدةً. ولتحقيق الانتصار، فقد أدخل المدرب منتصر الوحيشي تغييرات على التشكيلة. هذه التغييرات تتمثل أساسًا في خط الهجوم.

في المباراتين الأحيرتين تمكن خطّا وسط الميدان والدفاع من خلق عديد الفرص السانحة للتسجيل، لكن المهاجمين، وفي مقدمتهم الجزائري رضوان زردوم، وكذلك حمدي العبيدي، أمام سليمان، فشلوا في تجسيمها.

 

الوحيشي يدخل تغييراتٍ على التشكيلة

 

المدرب الوحيشي سيحافظ على خطي الدفاع، وخاصة حارس المرمى معز حسن، إلى جانب إسكندر العبيدي، وغازي عبد الرزاق، والغندري، والبدوي. رامي البدوي كان وراء الهدف الذي سجله النجم الساحلي في رادس، كما أنه كان آخر مدافع في هدف مستقبل سليمان. ومن غير المستبعد أن يتمّ إعادة رودريغ كوسي إلى وسط الدفاع، إلى جانب الغندري.

READ  النادي الصفاقسي يتعاقد مع الجزائري الفرنسي رشيد آيت عثمان

أما في وسط الميدان، فالوحيشي سيواصل الاعتماد على أحمد خليل، وخليل القصاب، وقد يقحم رودريغ كوسي، أو أمادو صابو أو شهاب العبيدي منذ بداية اللقاء.

وفي المقابل، سيدخل تغييرات على خط الهجوم الذي لم ينجح في التجسيم. في هذا الخط، سيكون حمدي العبيدي أساسيًا، إلى جانب آدم الطاوس، وشهاب العبيدي.

وينتظر أن يشرك كلًّا من عبد النور بلحوسيني، وآدم قرب، وخليل القصاب، وزهير الذوادي، وذلك حسب مجريات المباراة.

يذكر أنّ لاري العزوني، والذي يعتبر أفضل انتدابات الإفريقي، سيكون متغيبًا بارزًا بسبب حصوله على 3 إنذارات.

READ  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعتبر الترجي التونسي بطلًا لإفريقيا 2019

 

النادي الإفريقي يلعب من أجل الانتصار

 

سليعب النادي الإفريقي مباراته ضد الأولمبي الباجي من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى النتائج الإيجابية بهدف ضمان مكان في البلاي أوف.

وسيكون المدرب منتصر الوحيشي أمام امتحان جديٍّ من أجل التعامل مع الرصيد البشري وحسن اختيار التشكيلة المثالية القادرة على تحقيق الفوز. فجمهور الأحمر والأبيض لن يقبل بعثرةٍ جديدةٍ، بعد هزيمة سليمان.

وكانت “برشة نيوز” دعت المدرب منتصر الوحيشي إلى الاعتماد على المهاجميْن الشابيْن حمدي العبيدي والسينغالي أليون مباي. ولكن يبدو أن مدرب النادي الإفريقي لا يؤمن بقيمة ومقدرة السينغالي أليون مباي على التهديف وتجسيم الفرص المتاحة. ويواصل الوحيشي منح الفرصة للمهاجم رضوان زردوم الذي لم يفعل شيئًا في المباراتيْن الأخيريتيْن غير إضاعة الفرص. وقد أضاع عديد الفرص السانحة للتسجيل سواء ضد النجم الساحلي، أو أمام مستقبل سليمان.

READ  هل أخطأ الدريدي في اختيار مراكز بعض اللاعبين ضد النادي الصفاقسي؟

ويجب على المدرب الوحيشي الالتفات إلى الشاب أليون مباي، الذي سيدو أنه أفضل حتى من حمدي العبيدي، فقد سبق له أن سجل عديد الأهداف في الفترة الأخيرة مع فريق النخبة.

الوسوم
الأولمبي الباجي المدرب منتصر الوحيشي النادي الإفريقي حمدي العبيدي رضوان زردوم زهير الذوادي عبد النور بلحوسيني مستقبل سليمان

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock