رياضة

غياباتٌ وتحويراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي أمام الاتحاد المنستيري

يلاقي النادي الإفريقي، يوم غد الأربعاء، بملعب حمادي العقربي برادس، على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال، الاتحاد المنستيري. وهذه المباراة في إطار الجولة الخامسة لمرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم.

وسيلعب زملاء أحمد خليل من أجل تحقيق الانتصار، فغير ذلك لا يساعد النادي أبدًا على بلوغ مرحلة التتويج (البلاي أوف).

ويوجد نادي الشعب في المركز الثالث وراء الاتحاد المنستيري صاحب الصدارة، ثم مستقبل الرجيش. وإذا أراد الإفريقي الذهاب إلى بعيدٍ في مشوار البطولة، فعليه أن ينتصر في اللقاءات الثلاثة المتبقية ضد كل من الاتحاد المنستيري، والترجي الجرجيسي في جرجيس، وأخيرا هلال الشابة في رادس.

 

غياباتٌ وتحويراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي

 

في مباراة الغد، يفتقد النادي الإفريقي خدمات ثلاثة لاعبين هم على التوالي رامي البدوي الذي أصيب ضد الأولمبي الباجي. وأمادو صابو، كما يتواصل غياب نبيل بلعمارة اللذان لم يتماثلا بعد إلى الشفاء التام بالرغم من تدريبهما إلى جانب المجموعة، وطبعًا، صابر خليفة الذي تعرض لكسر مضاعف في الساق في اللقاء الأخير ضد النجم الساحلي.

وبالتالي فالمدرب منتصر الوحيشي سيعتمد على معز حسن في حراسة المرمى. أما في خط الدفاع، فسيحافظ إسكندر العبيدي على مركزه كظهير أيمن، وغازي عبد الرزاق في الجهة اليسرى.

وسيكون وسط دفاع النادي الإفريقي متركبًا من نادر الغندري الذي تميز في اللقاءين الأخيرين مع المنتخب التونسي ضد المنتخب المالي. وإلى جانبه، فالاختيار سيكون على لاعب المنتخب البينيني رودريغ كوسي، الذي يحسن اللعب في ذات المركز.

أما في وسط الميدان، فلن نجد تغييرًا يذكر، حيث سيختار المدرب الوحيشي لاري العزوني، إلى جانب أحمد خليل، وخليل القصاب، وينتظر أن يعوضه خلال الشوط الثاني، وبحسب مجريات المباراة، شهاب العبيدي، من أجل تعزيز الضغط الهجومي على دفاع الاتحاد المنستيري.

وفي خط الهجوم النادي الإفريقي، سيكون الاختيار على كلٍّ من آدم الطاوس، وياسين الشماخي كرأس حربة، وزهير الذوادي.

ومن غير المستبعد أن يعتمد الوحيشي، على شهاب العبيدي، وأمادو صابو، ورضوان الزردوم، وكذلك عبد النور بلحوسيني، وربما يقحم المهاجم علي العمري.

Views: 0
Tags
الاتحاد المنستيري الترجي التونسي الحارس معز حسن النادي الإفريقي النجم الساحلي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم صابر خليفة لاري العزوني منتصر الوحيشي نادر الغندري

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button