YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

منتصر الوحيشي يختار التشكيلة المثالية للفوز على الشّابّة والترشح بامتيازٍ

اختار مدرب النادي الإفريقي منتصر الوحيشي التشكيلة المثالية التي ستواجه هلال الشابة في ملعب رادس، ظهر غد الأربعاء في إطار الجولة الأخيرة من البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسيلعب النادي الإفريقي من أجل تحقيق الانتصار والفوز بثلاث نقاط ثمينة تجعل يحتل المرتبة الأولى أو الثانية، بحسب نتيجة مباراة الاتحاد المنستيري والترجي الجرجيسي.

وحتى يحقق الفوز في لقاء الغد، فقد استقر الرأي لدى المدرب منتصر الوحيشي على اختيار نفس التشكيلة تقريبا التي واجهت الترجي الجرجيسي في جرجيس وحققت فوزًا ثمينًا بهدف ياسين الشماخي في الدقيقة 66.

منتصر الوحيشي اختار تقريبا نفس التشكيلة التي واجهت الترجي الجرجيسي، حيث سيكون الحارس معز حسان في حراسة المرمى.

أما على مستوي خط الدفاع، فإن الوحيشي اختار كلًّا من نادر الغندري وإسكندر العبيدي، في وسط الدفاع، إلى جانب غازي عبد الرزاق في مركز ظهير أيسر. أما في الظهير الأيسر سيكون محمد أمين زغادة الذي سيعوض جمزة العقربي الذي خرج مصابًا من مباراة الأحد الماضي.

 

منتصر الوحيشي وأليون مباي
منتصر الوحيشي وأليون مباي

 

أما في وسط الميدان، فسيتركب من أحمد خليل، ورودريغ كوسي، ولاري العزوني، الذي سيلعب وراء ياسين الشماخي.

واعتبارًا إلى أنّ خط الهجوم ينشد الأفضل، فقد تم الاختيار على كلّ من القيدوم زهير الذوادي، علي العمري، وفي قلب الهجوم وياسين الشماخي.

صحيح أنّ علي العمري لم يكن موفّقًا ولكنه قام بدور كبير في خط الهجوم، حتى خروجه وتعويضه بآدم الطاوس في الدقيقة 63.

منتصر الوحيشي من أجل الترشح باميتازٍ إلى “البلاي أوف”

 

المدرب منتصر الوحيشي مطالب بمنح الثقة للمهاجم السينغالي الشاب أليون مباي، ويمنحه وقتًا معقولًا حتى نقف على حقيقة إمكانياته ولو أنه أظهر إمكانيات كبيرة من فريق النخبة، وقدرة على تسجيل الأهداف.

فهل يمكن أن يفاجئ الوحيشي الجميع، ويشرك أليون مباي، خلال الشوط الثاني من المباراة؟.

 

مباي-الغندري-رودريغ
مباي-الغندري-رودريغ

 

ورفضًا للعنف، ومطالبة بحقوق النادي الإفريقي، فإنّ العنف الذي حصل بين جمهور الترجي التونسي والأمن، في مباراة الترجي واتحاد تطاوين، تعالت بعض الأصوات راغبةً في منع الجماهير من دخول الملاعب، وهو ما يرفضه النادي الإفريقي.

إضافة إلى ذلك، فقد تدخّل عضو الهيئة المديرة للنادي الإفريقي رشيد الزمرلي ودعا إلى عدم منع الجماهير من دخول الملاعب والاقتصار على معاقبة الجمهور من يقوم بالعنف في الملاعب.

وكعادته، فقد أكد أنّ النادي الإفريقي يبقى في حاجة إلى جماهيره، سواء على مستوى الدعم المعنوي أو المالي.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock