YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

هذا شرط كريستيانو رونالدو للبقاء في مانشستر يونايتد

كل الاحتمالات واردة بخصوص بقاء أو رحيل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للموسم الثاني في نادي مانشستر يونايتد الإنقليزي. وقد أكد رونالدو أنّ شرطه الأساسي حتى يوافق على البقاء موسمًا جديدًا في صفوف المان يونايتد، يرتبط المدرب الجديد “إيريك تين هاغ”.

ويحيط الغموض حول مستقبل كريستيانو رونالدو في الآونة الأخيرة، حيث ادّعت بعض المصادر الإعلامية أنّ اللاعب يُريد الرحيل عن النادي بعد فشل الفريق في التأهل إلى بطولة رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن جهة أخرى، ادّعت تقارير مختلفة أنّ المدرب الجديد إيريك تين هاغ لا يريد الدون في فريقه.

وأوضحت المصادر ذاتها أنّ كريستيانو رونالدو أبلغ زملاءه في الفريق أنّه يريد الاستمرار مع الفريق، لكنّه لن يفعل ذلك إلاّ إن كان إيريك تين هاج متمسكاً به، ويدرجه خططه للموسم القادم.

ويريد رونالدو أنّ يضمن مشاركته بشكل منتظم تحت قيادة المدرب الهولندي، لأنّه ما زال يطمح لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية ولذلك لن يتردد بمغادرة النادي إن شعر أنّ تين هاج لا يرحب ببقائه مع الفريق.

وأضاف رونالدو لزملائه في مانشستر يونايتد أنّه في حال قرّر تين هاج السير في اتجاه مختلف، فإنّه لن يكون غاضبا، ولن يندم على عودته إلى ملعب أولد ترافورد. (وات).

 

من روائع كريستيانو رونالدو
من روائع كريستيانو رونالدو

إيلانغا: أريد أن أتعلم من كريستيانو رونالدو

 

تروّج الصحف البريطانية في أعدادها اليومية أخبارًا عن قرار كريستيانو رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد بعد موسم واحدٍ لم يتمكن خلاله زملاء بوغبا من الترشح إلى اللعب من أجل الشمبيونزليغ الأوروبي.
لكن صحيفة ” The Sun” البريطانية،قالت إن رونالدو أبلغ زملاءه بأنه سيبقى مع الشياطين الحمر، إذا طلب منه الهولندي “إريك تين هاج”، المدير الفني الجديد، عدم الرحيل.

وقالت مصادر مطلعة في مانشستر يونايتد، إن لا أحد يشعر بخيبة أمل في الفريق إزاء الموسم السيئ، أكثر من رونالدو، لكنه يرفض الرحيل رغم ذلك، ويريد المساعدة في إعادة النادي إلى دوري أبطال أوروبا، ومحاولة الفوز بلقب في الموسم المقبل.

وقال رونالدو لزملائه: “إذا كان المدرب الجديد لديه رأي مختلف، فلن يكون لدي مشاعر قاسية، ولن أندم على العودة إلى أولد ترافورد”.

ويرغب العديد من اللاعبين الشباب في مانشستر يونايتد، وخصوصا أنتوني إيلانجا، في بقاء رونالدو لموسم آخر، لأنهم يرغبون في التعلم منه، حتى يكونوا لاعبين مميزين، ويضمنون مستقبلًا كرويًا متميزًا في أفضل النوادي العالمية.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (https://barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock