رياضة

النادي الإفريقي يصطاد لاعبيْن بارزيْن من فريقٍ تونسيٍّ بارزٍ

يسعى النادي الإفريقي إلى العمل على ضمان مكان له في إحدى البطولتيْن الإفريقيتيْن. ولذلك فقد تمّ الاتفاق بين يوسف العلمي والمدرب عادل السليمي على حصول النادي على المرتبة الثالثة على الأقل.

ونتيجة لذلك الاتفاق، فقد كان الانتصار الذي تحقق على الاتحاد المنستيري في اللحظات الأخيرة هامًّا جدًّا. ويسعى عادل السليمي إلى أن يكون لاعبوه جاهزين للمباراة القادمة ضد اتحاد بنقردان بملعب رادس لتحقيق فوز جديد، يكون له الوقع الحسن على مستقبل النادي، وعلى جميع مكونات الأحمر والأبيض.

 

النادي الإفريقي وانتدابات هامة للموسم القادم

 

وإعدادًا للموسم القادم، وبداية العودة الصحيحة للنادي الإفريقي على المستوى التونسي والإفريقي، وكذلك العربي. وقد تمّ الاتفاق مع المدرب السليمي على عديد الانتدابات الجديدة القيّمة، القادرة على تقديم الإضافة للنادي.

وكنّا تحدثنا سابقًا عن لاعب جزائريّ ممتاز في البطولة الجزائرية، نحتفظ باسمه، حفاظًا على مصلحة النادي. وها هو اليوم يتمّ الاتفاق مع لاعبيْن تونسييْن يقدّمان مستوياتٍ متميزة مع فريقهما في مرحلة “البلاي أوف”. الاتفاق على التعاقد معهما في الموسم القادم بعد نهاية عقدهما مع فريقهما نهاية الموسم الجديد.

علاوة على ذلك، فإنّه تمّ ذلك بالاتفاق مع السليمي، علمًا أنّ أحد اللاعبيْن سبق أن تم الاتفاق معه منذ فترة بالاتفاق مع المدرب السابق منتصر الوحيشي.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتمّ الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين لم يقدموا شيئًا للنادي الإفريقي منذ انتدابهم وأصبح وجودهم عبئًا على نادي الشعب.

ولا يمكن كذلك الإفصاح عن اسميْ اللاعبيْن لمصلحة النادي، إلى حين الاتفاق النهائي مع اللاعب الثاني، بعد أن تمّ الاتفاق المبدئي مع اللاعب الأول.

ويلعب الأول في مركز دفاعيٍّ، بينما يلعب الثاني في خط الهجوم. وقد أشاد بمستواهما عديد الفنّيين. وهما قادران فعلا على تقديم الإضافة المرجوّة إلى النادي الإفريقي.

وأضاف في تصريح صحفي، أنه الجماهير بقيت مساندة لناديها ولم تتخلّ عنه حتى في قمة الأزمة الموسم الماضي. وأشار إلى أنها ساندت في هذه المباراة إلى آخر لحظة من المباراة.

وعود عادل السليمي مع النادي الإفريقي

 

ومثلما تحدثنا في مقالٍ سابقٍ، فقد وعد المدرب عادل السليمي جمهور الأحمر والأبيض بأن يتحسن أداء المجموعة في المباريات القادمة. وبالتالي فقد اعتبر أنّ انتصار الإفريقي على اتحاد المنستير هو فوز عاديّ، ويجب أن يكون كذلك.

والنادي الإفريقي فريق كبير يجب أن تتوالى انتصاراته لا أن تصبح شيئًا غير عاديٍّ.

ووعد عادل السليمي بأن يكون أداء المجموعة أفضل في بقية مباريات الموسم من أجل تحقيق الانتصارات حتى يعود الأحمر والأبيض إلى سالف عهده وانتصاراته.

وكان جمهور النادي رفع شعارا بين شوطيْ المباراة ضد الاتحاد المنستيري يؤكد عدم رضاها على أداء اللاعبين برغم التضحيات والثقة التي منحت لهم.

واعتبر السليمي أنّ لاعبيْ الخبرة زهير الذوادي وياسين الشماخي قدما مردودًا جيدًا في هذه المباراة ضد الاتحاد المنستيري.

أما عن الضغط المسلط على اللاعبين في المباريات الأخيرة، فاعتبر السليمي إلى أنّ الضغط المتواصل أمر عاديٌّ لأنك تلعب في نادٍ كبير، له جمهور كبير، اسمه النادي الإفريقي.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0
Tags
اتحاد المنستير اتحاد بنقردان الترجي الرياضي التونسي النادي الإفريقي النجم الساحلي عادل السليمي مرحلة "البلاي أوف" للدوري التونسي منتصر الوحيشي يوسف العلمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button