رياضة

منتصر الوحيشي يُجري تحويراتٍ على تشكيلة النادي الإفريقي للفوز على النادي الصفاقسي

منتصر الوحيشي، مدرب النادي الإفريقي، سيدخل تغييرات على التشكيلة الأساسية التي واجهت الترجي الرياضي التونسي في دربي العاصمة، من أجل تحقيق الفوز على النادي الصفاقسي في صفاقس، غدا السبت على الساعة 16 عصرًا.

سيلعب النادي الإفريقي من أجل تأكيد الوجه الممتاز الذي ظهر عليه  يوم الأحد الماضي في مباراة الدربي، والذي خرج فيه منهزمًا بالتعادل. وهذا سيعمل على تحقيقه منتصر الوحيشي في مباراة الغد في صفاقس.

وكان النادي الصفاقسي تعادل بدون أهداف، في لقاء الجولة الماضية ضد اتحاد بنقردان في ملعب الطيب المهيري.

منتصر الوحيشي يدخل تغييرات في التشكيلة

 

حتى يحقق الانتصار في صفاقس بالذات، خيّر المدرب منتصر الوحيشي أن يجري تعديلات على التشكيلة الأساسية التي واجهت الترجي الرياضي التونسي يوم الأحد الماضي، من أجل تأكيد الوجة الممتاز، ومن أجل العودة بانتصار ثمينٍ.

واعتبارا لقيمة معز حسان في حراسة مرمى النادي الإفريقي، فإن الوحيشي سيحافظ عليه لحماية شباك الأحمر والأبيض.

وفي خط الدقاع، وبالرغم من رغبة الوحيشي الاستفادة من نادر الغندري في وسط الميدان، إلا أنه خيّر الاحتفاظ به إلى جانب رامي البدوي في وسط الدفاع، في ظل إمكانية تواصل غياب حمزة العقربي.

وسيحافظ الظهيران إسكندر العبيدي، وغازي عبد الرزاق على مركزيهما كظهيريْن أيمن وأيسر.

وهناك احتمال لعودة حمزة العقربي، وفي هذه الحالة، سيكون رامي البدوي وإسكندر العبيدي في وسط الدفاع، ويكون حمزة العقربي وغازي عبد الرزاق في مركزيْ الظهيريْن.

أما وسط الميدان، فإلي جانب أحمد خليل، الذي قدم مباراة كبيرة ضد الترجي، ولاري العزوني، فإنّ الاعتماد سيكون على خليل القصاب.

 

الوحيشي والعلمي: معًا من أجل النادي الإفريقي

هل يواصل منتصر الوحيشي الاعتماد على زردوم ويتغافل عن أليون مباي؟

 

 

في المقابل، وعلى مستوى خط الهجوم، استقر الرأي على ياسين الشماخي في مركز قلب الهجوم، إلى جانب آدم الطاوس، وزهير الذوادي. وقد يختار الوحيشي الشاب حمدي العبيدي في مركو قلب الهجوم بالتناوب مع ياسين الشماخي، إلى جانب الذوادي في مركز جناح أيمن.

كما ينتظر أن يشرك المدرب منتصر الوحيشي كلًّا من أمادو صابو، وعلي العمري، ورضوان زردوم، بينما يواصل عدم اهتمامه بالمهاجم السينغالي أليون مباي الذي لم يأخذ فرصته.

وقد أكد الجميع أنه سيكون له شأن كبير في مركز قلب الهجوم بما أنه قادر على تجسيم الفرص وتسجيل الأهداف.

معلوم، أنّ النادي الإفريقي يعاني من إهدار الفرص العديدة السانحة للتسجيل بينما يخلق لاعبوه عديد الفرص، وفي المباراة الأخيرة ضد الترجي الرياضي التونسي.

لقد أهدر المهاجمون أكثر من 5 فرص سانحة للتسجيل، وأكملوا بالإخفاق في تجسيم حتى ضربة الجزاء، وهو ما جعل الجماهير تخرج من الملعب، وكأنّ ناديها خسر المباراة.

واعتبر الجميع أنّ النادي الإفريقي انهزم بالتعادل في دربي العاصمة.

لو تمكن النادي الإفريقي من تحقيق الانتصار لكان التحق بالترجي التونسي في صدارة الترتيب، وتغير وجه البطولة، وأصبح الإفريقي منافسًا جديًّا له حظوظ كبيرة للحصول على لقب الدوري.

وتبقى أمام النادي الإفريقي فرصة اللحاق بالترجي خاصة وهو يلعب 4  مباريات متتالية في ملعب رادس، قبل أن ينهي الموسم في سوسة ضد النجم الساحلي.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0
Tags
الترجي الرياضي التونسي الدوري التونسي لكرة القدم النادي الإفريقي النادي الصفاقسي النجم الساحلي مرحلة البلاي أوف منتصر الوحيشي يوسف العلمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button