إصلاح خطأ صفحة اتصل...
إصلاح خطأ صفحة اتصل بنا على بلوجر #بلوجر
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

النادي الإفريقي: 3 لاعبين تألّقوا ضد اتحاد بنقردان

حقق النادي الإفريقي فوزا ثمينا على حساب اتحاد بنقردان في الجولة الثانية لمرحلة “البلاي أوف” للدوري التونسي لكرة القدم. وانتصار النادي بهدف رائع من قدم نادر الغندري.

نادر الغندري يكفّر عن ذنبه ويحقق أفضل هدف في الدوري

 

انتصار النادي الإفريقي على اتحاد بنقردان بهدف لصفر حققه اللاعب نادر الغندري بتسديدة قوية جدا من مسافة 25 مترًا. تسديدة لم يجد معها الحارس المتميز نور الدين الفرحاتي أيّ أملٍ في التصدّي لها. وكان الفرحاتي بعد هذا الهدف، وقف سدًّا منيعًا أما جميع الفرص التي خلقها لاعبو النادي الإفريقي طوال ردهات اللقاء.

ولولا الفرحاتي لكان النادي الإفريقي حقق انتصارًا عريضَا على حساب اتحاد بنقردان، ولكنه هذا الحارس تصدى لجميع الفرص المتاحة خلال شوطيْ المباراة.

في المقابل، فإن هدف نادر الغندري كان أكثر من رائعٍ، وهو بذلك كأني به أراد أن يكفّر عن ذنبه، بخصوص الخطأ الذي ارتكبه أمام اتحاد المنستير، وكان وراء هزيمة النادي الإفريقي.

READ  هذا هو معوّض الحارس معز حسّان في شباك الإفريقي أمام النجم

هدف سيكون الأفضل في بطولة الموسم الحالي لتميزه بالقوة والدقة، والأهمية للأحمر والأبيض.

 

نادر الغندري يحقق أجمل هدف في الموسم
نادر الغندري يحقق أجمل هدف في الموسم

نادر الغندري اللاعب المتكامل في النادي الإفريقي

 

 

مثلما أشارت “barchanews” في مقال سابق لمباراة النادي الإفريقي واتحاد بنقردان، فإنّ المدرب منتصر الوحيشي اختار مركزًا جديدًا لنادر الغندري على عكس المباريات السابقة بسبب الوجه غير المرضي لوسط الميدان ضد اتحاد المنستير.

الوحيشي اختار أن يأخذ الغندري مكانه في وسط الميدان بديلًا عن خليل القصاب الذي لم يظهر على أحسن ما يرام في الموسم الحالي. وأبدع الغندري في مركزه الجديد القديم من خلال قطع أغلب هجومات اتحاد بنقردان، إلى جانب تسجيله لهدف الانتصار بسديدة قويةٍ ورائعةٍ.

وأمام إصابة حمزة العقربي، فقد أعاد المدرب الوحيشي اللاعب نادر الغندري إلى وسط الدفاع إلى جانب رامي البدوي، بينما تحوّل إسكندر العبيدي ليلعب في مركز الظهير الأيمن خلال كامل الشوط الثاني.

READ  النادي الإفريقي يدخل تربص جربة بانتداباتٍ جديدةٍ

 

نادر  الغندري ورامي البدوي في وسط دفاع النادي الإفريقي

 

مع عودة رامي البدوي إلى المشاركة منذ إصابته أمام الأولمبي الباجي، قدم هذا الأخير وجهًا طيبًا في انتظار الاستعداد لمباراة الدربي يوم الأحد القادم ضد الترجي الرياضي التونسي.

في هذه المباراة، كانت عودة اللاعب أمادو صابو بعد غياب طويل، وقد صابو مستوى طيبًا خلال الفترة التي شارك فيها نهاية المباراة ضد اتحاد بنقردان.

وفي مقابل عودة رامي البدوي وأمادو صابو ورضوان زردوم، فقد تواصل غياب نبيل لعمارة، وصابر خليفة، ورودريغ كوسي.

في هذه المباراة، واصل اللاعب لاري العزوني تألقه من خلال إمداد زملائه في الهجوم بعديد التمريرات الدقيقة، ولكن ظهر عليه التسرّع فأضاع أكثر من فرصة، وهو ما حصل مع بقية لاعبي خط الهجوم، وخاصة ياسين الشماخي.

READ  4 لاعبين تألّقوا في كلاسيو النادي الإفريقي والنجم الساحلي

 

حمدي العبيدي لا يبدع في غير مركزه

 

اختار المدرب منتصر الوحيشي الشاب حمدي العبيدي ليلعب أساسيًا ضد اتحاد بنقردان، والجميع يعرف أن العبيدي يتميز في مركز قلب الهجوم، وفي المقابل ليس له من الإمكانيات الفنية ما يجعله قادرًا على أن يقدم الإضافة في مركز جناح أيسر.

وكان على المدرب الوحيشي أن يعرف ذلك ويشير إلى العبيدي باللعب في مركز قلب الهجوم، بينما يلعب ياسين الشماخي في مركز الجناح الأيسر.

وبعد انتصاره على اتحاد بنقردان بهدف نادر الغندري، يستعدّ النادي الإفريقي لملاقاة الترجي التونسي في مباراة الدربي يوم الأحد القادم بملعب حمادي العقربي برادس.

وستقوم قناة الكأس القطرية ببث مباراة الدربي مباشرة.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم
الدوري التونسي لكرة القدم المدرب منتصر الوحيشي النادي الإفريقي حمدي العبيدي لاري العزوني نادر الغندري

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock