YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

منتصر الوحيشي يُدخل تحويراتٍ جذريةً على تشكيلة النادي الإفريقي

وعد لاعبو النادي الإفريقي المسؤولين الذين اجتمعوا بهم أمام الوجه السيئ الذي ظهروا عليه أمام النادي الصفاقسي وهو ما جعلهم ينقادون إلى هزيمة مذلّة.

وردّ اللاعبون بأنهم سيقدمون أفضل المستويات في كلاسيكو رادس أمام النجم الساحلي، يوم غد الأربعاء، ووعدوا بأتهم سيحققون الانتصار لطمأنة الجمهور على مستقبل النادي الإفريقي.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وبعد الوجه المحتشم في صفاقس، وإصراره على تشريك بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة منهم منذ بداية الموسم، ينتظر أن يدخل المدرب منتصر الوحيشي تغييرات جذرية في التشكيلة الأساسية التي ستواجه النجم الساحلي يوم غد الأربعاء برادس.

 

الوحيشي يدخل تغييرات جذرية

 

المدرب منتصر الوحيشي الذي استمع إلى انتقادات بعض المسؤولين بخصوص اختيارات بعض اللاعبين والإصرار على تشريكهم، يبدو أنه أراد أن يستوعب الدرس ويقوم بإدخال تحويرات على التشكيلة الأساسية.

READ  مردودٌ ضعيفٌ وهزيمةٌ جديدةٌ للنادي الإفريقي أمام الأولمبي الباجي

وبالتالي فإنّ الوحيشي سيحافظ على الحارس معز حسان في حراسة المرمى، برغم الانتقادات التي طالته من جماهير النادي الإفريقي في مباراة صفاقس، وخروجه الخاطئ مرتين في الهدفين الأول والثاني للنادي الصفاقسي.

ويشهد النادي الإفريقي بعض الغيابات المهمة من ذلك حمزة العقربي، واستبعاد عودة أحمد خليل المصاب في مباراة صفاقس برغم المجهودات التي يقوم بها الإطار الطبي من أجل تجهيزه للمشاركة كأساسي.

وفي صورة غياب أحمد خليل، أو حتى في صورة مشاركته، فإن الوحيشي يخيّر أن يعتمد على نادر الغندري وأحمد خليل ولاري عزوني، إلى جانب أمادو صابو في وسط الميدان.

READ  رئيس الاتحاد المصري يستقيل ويقيل الطاقم الفني والإداري للمنتخب

أما على مستوى خط الدفاع، فسيكون الاعتماد على رامي البدوي وإسكندر العبيدي، بينما يلعب توفيق الشريفي في مركز ظهير أيمن، ونبيل لعمارة في مركز ظهير أيسر.

أما في خط الهجوم، فسيكون ياسين الشماخي في مركز قلب الهجوم، بينما يلعب كلّ من حمدي العبيدي، ورضوان زردوم في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر مع ضرورة تغيير المراكز فيما بين هذا الثالوث.

وإلى جانب حمزة العقربي، يتواصل غياب كل من صابر خليفة ورودريغ كوسي اللذان كانا يقدمان عديد الحلول على مستوى الخط الأمامي بالنسبة لصابر خليفة، والدفاع ووسط الميدان لرودريغ كوسي.

 

كلاسيكو الإفريقي والنجم من جديد في كأس تونس

 

وكانت قرعة كأس تونس لكرة القدم التي أجريت البارحة في قناة قرطاج+، ووضعت النجم الساحلي وجها لوجه مع النادي الإفريقي في ملعب حمادي العقربي برادس، بداية شهر جوان القادم.

READ  غياب خليل وصابر والعيفة عن تربص النادي الإفريقي بحمام بورقيبة

وهذا ما يجعل كلاسيكو رادس، يوم غد الأربعاء، مهمّ جدا خاصة بالنسبة للنادي الإفريقي الذي يجب أن يخرج من حالة الشك وتحميل المسؤولية للمدرب منتصر الوحيشي.

وفي برنامج التاسعة سبور، قال المهاجم السابق للمنتخب التونسي والنجم الساحلي، زياد الجزيري، إنّ النادي الإفريقي لا يمتلك مهاجمين جيّدين، وبالتالي فهو لم يتمكن من تسجيل سوى هدفٍ وحيدٍ في 4 مقابلات أجراها النادي منذ بداية مرحلة “البلاي أوف”.

 

قرعة كأس تونس
قرعة كأس تونس

 

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock