رياضة

هذا ما وَعَدَ به السليمي جماهير النادي الإفريقي

تقدم مدرب النادي الإفريقي عادل السليمي بالشكر لجماهير النادي الإفريقي بسبب موقفها الإيجابي من ناديها برغم الغضب في الأيام الأخيرة.

وقال السليمي عقب فوز النادي الإفريقي على الاتحاد المنستيري في لقاء لحساب مرحلة “البلاي أوف” بهدفين لهدف واحد: “أشكر جماهير النادي الإفريقي التي وقفت وراء فريقها وساندته بكل قوة حتى نهاية المباراة لأنها كان تؤمن بقدرة اللاعبين على تحقيق الانتصار”.

وأضاف في تصريح صحفي، أنه الجماهير بقيت مساندة لناديها ولم تتخلّ عنه حتى في قمة الأزمة الموسم الماضي. وأشار إلى أنها ساندت في هذه المباراة إلى آخر لحظة من المباراة.

 

السليمي وتوجيه اللاعبين
السليمي وتوجيه اللاعبين

السليمي يَعِدُ بتحسين أداء النادي الإفريقي

 

ووعد المدرب عادل السليمي جمهور الأحمر والأبيض بأن يتحسن أداء المجموعة في المباريات القادمة. واعتبر أنّ انتصار الإفريقي على اتحاد المنستير هو فوز عاديّ، ويجب أن يكون كذلك.

والنادي الإفريقي فريق كبير يجب أن تتوالى انتصاراته لا أن تصبح شيئًا غير عاديٍّ.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

ووعد عادل السليمي بأن يكون أداء المجموعة أفضل في بقية مباريات الموسم من أجل تحقيق الانتصارات حتى يعود النادي الإفريقي إلى سالف عهده وانتصاراته.

وكان جمهور النادي الإفريقي رفع شعارا بين شوطيْ المباراة ضد الاتحاد المنستيري يؤكد عدم رضاها على أداء اللاعبين برغم التضحيات والثقة التي منحت لهم.

واعتبر السليمي أنّ لاعبيْ الخبرة زهير الذوادي وياسين الشماخي قدما مردودًا جيدًا في هذه المباراة ضد الاتحاد المنستيري.

وتمكن الذوادي بخبرته وفنياته أن يسجل هدفًا جميلًا. وكان وراء بعض التمريرات الجيدة في خط الهجوم.

من جانبه، تحرك ياسين الشماخي، واجتهد لخلق الفرص أمام زملائه، وتحرّك كثيرًا، وبالتالي فقد قدم، وفق السليمي، مردودَا يُشكر عليه.

أما عن الضغط المسلط على اللاعبين في المباريات الأخيرة، فاعتبر السليمي إلى أنّ الضغط المتواصل أمر عاديٌّ لأنك تلعب في نادٍ كبير، له جمهور كبير، اسمه النادي الإفريقي.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

 

السليمي: اللاعب الأفضل سيجد مكانه في التشكيلة الأساسية

 

فرحة الانتصار

 

وقال عادل السليمي، في أول حوار له، إنه تمّ تشريفه بتدريب النادي الإفريقي، متمنيًا أن يكون في مستوى تطلّعات الهيئة المديرة التي وصفها بأنها “محترفة”، والجماهير.

وأضاف أنه اتفق والهيئة المديرة على أن نلعب من أجل ضمان مكان في اللعب على المستوى الإفريقي، وذلك لأجل الذهاب بعيدًا في سباق كأس تونس.

وبالتأكيد، فإنّ النادي الإفريقي في مباراته يوم غد ضد الاتحاد المنستيري، وذلك في إطار تحمّلنا للمسؤولية، فمن يحاف لا يمكنه القيام بهذه المهمة.

علاوةً على ذلك، فقد حمّل السليمي اللاعبين المسؤولية في الذود عن ألوان النادي وتاريخه. وأكد أنّ المكان في التشكيلة الأساسية سيكون للأصلح لحمل قميص النادي الإفريقي.

وقال إنه يأمل أن يكون اللاعبون في مستوى الحدث (مباراة الغد) والمسؤولية التي يتحمّلونها وهي حمل قميص النادي الإفريقي والذود عنه بالعطاء والروح العالية.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

وفي نفس السياق، قال السليمي: “أحسست كما قبل 40 سنة وأنا مقبل عبر القطار، إلى حديقة النادي الإفريقي للتدريب وذلك حتى بلغت 24 سنة، وهو تاريخ مغادرتي الحديقة في اتجاه نادي نانت الفرنسي.

سنُدخل تغييراتٍ على التشكيلة الأساسية

من ناحية أخرى، شدّد على أنه: “قريبًا، سندخل تغييرات على مستوى تشكيلة النادي الإفريقي، إلى جانب النظرة إلى كرة القدم على مستوى النادي”.

وبعبارة أخرى، فقد قال السليمي: “أنا أحب الأهداف، وبالتالي أنا مع اللعب الهجومي. وأضاف أنه لا بدّ من التوازن في التشكيلة”. وأكد أنّه يميل إلى أن تكون للنادي طريقة لعب واضحة، وكرة جميلة، وصناعة وتسجيل الأهداف”.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”
Views: 0

Tags
الاتحاد المنستيري المدرب عادل السليمي النادي الإفريقي عادل السليمي مرحلة "البلاي أوف" للدوري التونسي

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close