رياضة

الأسباب الحقيقية وراء غياب توفيق الشريفي ومشاركة لعمارة أمام بنقردان

ما هي الأسباب الحقيقية وراء غياب الشاب توفيق الشريفي عن مباراة الخمس ضد اتحاد بنقردان؟. وما الذي جعل المدرب عادل السليمي يشرك المدافع الجزائري نبيل لعمارة كأساسيّ، بينما لم يلعب منذ وقت طويلٍ؟.

ّبرشة نيوزّ بحثت، ووجدت الإجابة التي بحث عنها جمهور النادي الإفريقي الذي استغرب من تشريك نبيل لعمارة. وذلك بالرغم من أنّ لعمارة تواصل غيابه منذ فترة طويلةٍ، وبالتالي عدم جاهزيته البدنية.

وأسباب هذه التساؤلات يعود إلى أنّ نبيل لعمارة لم يظهر بوجه يشفع له المشاركة. ولم يقدم حتى ما يجعله لاعبًا أساسيًا في تشكيلة النادي الإفريقي.

لقد كان المدرب عادل السليمي يعدّ المدافع توفيق الشريفي للمشاركة خاصة وقد أظهر مستوى طيبًا خلال المباراتين الأخيرتين اللتين شارك فيهما، ضد كل من النجم الساحلي والاتحاد المنستيري. وكان في حسبان السليمي أن يلعب توفيق الشريفي إلى جانب إسكندر العبيدي في وسط الدفاع، ولكن ذلك لم يحصل.

وكان اللاعب نفسه يستعدّ للمشاركة في وسط الدفاع إلى جانب إسكندر العبيدي، بينما يلعب كلّ من عزيز القاسمي وغازي عبد الرزاق في مركزيْ الظهير الأيمن والأيسر.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

 

لماذا تغيب توفيق الشريفي عن لقاء اتحاد بنقردان؟

 

وعندما كانت المجموعة في النزل، قبل المباراة، وقبل التحوّل إلى الملعب أحسّ اللاعب توفيق الشريفي بأوجاعٍ، وهو ما جعل المدرب السليمي يخيّر أن يلعب عبد الرزاق إلى جانب إسكندر العبيدي في وسط الدفاع. وفي المقابل طلب من توفيق لعمارة الاستعداد للمشاركة في ظل غياب الشريفي.

إلى جانب ذلك، فقد كان السليمي مصرًّا على تشريك نادر الغندري في وسط الميدان، خاصة أمام غياب أحمد خليل. وبالتالي عاد غازي عبد الرزاق إلى وسط الدفاع إلى جانب إسكندر العبيدي، بينما لعب نبيل لعمارة في مركز ظهير أيسر.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

وكان النادي الإفريقي انتصر على اتحاد بنقردان بهدفين لهدف واحدٍ، وهو ما جعله يقفز إلى المرتبة الثالثة برصيد 13 نقطة. ويحتل الترجي الرياضي التونسي المرتبة الأولى برصيد 17 نقطة، بينما اشتذت المنافسة، واقترب اتحاد المنستير من الصدارة بفارق نقطتين عن الترجي.

ويلعب النادي الإفريقي يوم الجمعة 3 جوان القادم مباراة الدور السادس عشر لكأس تونس ضد النجم الساحلي بملعب رادس.

والمدرب عادل السليمي مطالب بحسن الإعداد والاستعداد لمباراة الكأس ضد النجم الساحلي أملًا في الترشح والذهاب بعيدًا في سباق الكأس.

وانهزم النادي الإفريقي، نهاية الموسم الماضي، في نهائي كأس تونس ضد النادي الصفاقسي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية المباراة في وقتها القانوني بالتعادل السلبي.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0

Tags

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close