رياضة

تشكيلة النادي الإفريقي تشهد تغييراتٍ جذريّةً أمام النجم الساحلي

يجري النادي الإفريقي على الساعة الخامسة من مساء غد الجمعة، مباراة الدور السادس عشر لكأس تونس 2022 ضد النجم الساحلي بملعب حمادي العقربي برادس.

واضطرت الغيابات العديدة في صفوف النادي، المدرب عادل السليمي إلى إجراء تغييرات جدرية في التشكيلة الأساسية لنادي باب الجديد.

وتشهد تشكيلة النادي الإفريقي غياب كلّ من نادر الغندري، وأمادو صابو، وحمزة العقربي لأسبابٍ مختلفةٍ. وفي المقابل، سيعود كلّ من توفيق الشريفي، ورامي البدوي وأحمد خليل. وبالتالي فإنّ المدرب السليمي سيُدخل عديد التغييرات على مستوى الخطوط الثلاثة.

 

أحمد خليل يعود إلى تشكيلة النادي الإفريقي

تغييراتٌ حذريّةٌ في تشكيلة النادي الإفريقي

 

في حراسة المرمى، سيحافظ سيف الدين الشرفي على مكانه في حراسة شباك الأحمر والأبيض.

من ناحية أخرى، وعلى مستوى خط الدفاع، فإنّ التغييرات ستكون كبيرةً، وجذريةً. ففي وسط الدفاع. وسيعتمد المدرب السليمي على توفيق الشريفي، وإسكندر العبيدي، (رامي البدوي)، إذا كان هذا الأخير على أتم الاستعداد.

وسيكون كلٌّ من عزيز القاسمي (إسكندر العبيدي)، وغازي عبد الرزاق في مركز الظهيريْن الأيمن والأيسر.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ خط الوسط سيشهد تغييرا جدريا اعتبارا إلى غياب عنصرين أساسيين من تركيبته في المباريات الأخيرة. ومقابل غياب نادر الغندري وأمادو صابو، يعود أحمد خليل.

وبالتالي، فإنّ منطقة وسط الميدان ستتركب من أحمد خليل، ولاري العزوني، وشهاب العبيدي (خليل القصاب).

في المقابل، فإنّ خط الهجوم، سيشهد بعض الاستقرار، حيث سيعتمد المدرب عادل السليمي على كلٍّ من زهير الذوادي، وياسين الشماخي، ويوسف سنانة (آدم قرب).

ومن خلال مجريات المباراة، ينتظر أن يشرك المدرب عادل السليمي كلًّا من علي العمري، وحمدي العبيدي، ورضوان زردوم وآدم الطاوس.

وفي نفس السياق، فاز فريق النخبة لنادي باب الجديد اليوم الخميس على النجم الساحلي بهدف نظيف جاء في الدقيقة 15 عن طريق مهدي الجبنياني.

وفي صورة ترشحه إلى الدور السادس عشر، فإنّ الإفريقي سيتحوّل إلى تاكلسة لملاقاة النادي الرياضي بتاكلسة، الذي ترشح على حساب نجم الفحص بركلات الترجيح بعد التعادل في القوت القانوني (3/3).

في غضون ذلك، أعلنت قناة الكأس القطرية أنها ستبثّ مباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي، على صفحتها الرسمية، على فيسبوك، مباشرةً، وبدقةٍ عاليةٍ، تجاوبًا مع رغبة الجماهير الرياضية.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0
Tags
الترجي الرياضي التونسي الدور السادس عشر لكأس تونس 2022 المدرب عادل السليمي النادي الإفريقي النجم الساحلي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button