YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

تشكيلة النادي الإفريقي تشهد تغييراتٍ جذريّةً أمام النجم الساحلي

يجري النادي الإفريقي على الساعة الخامسة من مساء غد الجمعة، مباراة الدور السادس عشر لكأس تونس 2022 ضد النجم الساحلي بملعب حمادي العقربي برادس.

واضطرت الغيابات العديدة في صفوف النادي، المدرب عادل السليمي إلى إجراء تغييرات جدرية في التشكيلة الأساسية لنادي باب الجديد.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وتشهد تشكيلة النادي الإفريقي غياب كلّ من نادر الغندري، وأمادو صابو، وحمزة العقربي لأسبابٍ مختلفةٍ. وفي المقابل، سيعود كلّ من توفيق الشريفي، ورامي البدوي وأحمد خليل. وبالتالي فإنّ المدرب السليمي سيُدخل عديد التغييرات على مستوى الخطوط الثلاثة.

READ  حمدي الحرباوي يكشف من كان وراء إبعاد معلول وإقصاء بن يوسف وعدم إشراك الصرارفي ضد أنغولا

 

أحمد خليل يعود إلى تشكيلة النادي الإفريقي
أحمد خليل يعود إلى تشكيلة النادي الإفريقي

تغييراتٌ حذريّةٌ في تشكيلة النادي الإفريقي

 

في حراسة المرمى، سيحافظ سيف الدين الشرفي على مكانه في حراسة شباك الأحمر والأبيض.

من ناحية أخرى، وعلى مستوى خط الدفاع، فإنّ التغييرات ستكون كبيرةً، وجذريةً. ففي وسط الدفاع. وسيعتمد المدرب السليمي على توفيق الشريفي، وإسكندر العبيدي، (رامي البدوي)، إذا كان هذا الأخير على أتم الاستعداد.

وسيكون كلٌّ من عزيز القاسمي (إسكندر العبيدي)، وغازي عبد الرزاق في مركز الظهيريْن الأيمن والأيسر.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ خط الوسط سيشهد تغييرا جدريا اعتبارا إلى غياب عنصرين أساسيين من تركيبته في المباريات الأخيرة. ومقابل غياب نادر الغندري وأمادو صابو، يعود أحمد خليل.

READ  لقاءاتٌ ساخنةٌ في الدور السادس عشر لكأس تونس 2019- 2020

وبالتالي، فإنّ منطقة وسط الميدان ستتركب من أحمد خليل، ولاري العزوني، وشهاب العبيدي (خليل القصاب).

في المقابل، فإنّ خط الهجوم، سيشهد بعض الاستقرار، حيث سيعتمد المدرب عادل السليمي على كلٍّ من زهير الذوادي، وياسين الشماخي، ويوسف سنانة (آدم قرب).

ومن خلال مجريات المباراة، ينتظر أن يشرك المدرب عادل السليمي كلًّا من علي العمري، وحمدي العبيدي، ورضوان زردوم وآدم الطاوس.

وفي نفس السياق، فاز فريق النخبة لنادي باب الجديد اليوم الخميس على النجم الساحلي بهدف نظيف جاء في الدقيقة 15 عن طريق مهدي الجبنياني.

READ  كريم العواضي يلتحق بسعد بقير في نادي أبها السعودي

وفي صورة ترشحه إلى الدور السادس عشر، فإنّ الإفريقي سيتحوّل إلى تاكلسة لملاقاة النادي الرياضي بتاكلسة، الذي ترشح على حساب نجم الفحص بركلات الترجيح بعد التعادل في القوت القانوني (3/3).

في غضون ذلك، أعلنت قناة الكأس القطرية أنها ستبثّ مباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي، على صفحتها الرسمية، على فيسبوك، مباشرةً، وبدقةٍ عاليةٍ، تجاوبًا مع رغبة الجماهير الرياضية.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock