إصلاح خطأ صفحة اتصل...
إصلاح خطأ صفحة اتصل بنا على بلوجر #بلوجر
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

النادي الإفريقي يرفض تأجيل “الدّربي”.. والجعايدي على خُطى معلول في 2012

رفضت جماهير النادي الإفريقي بشدّة ما يروج في بعض الأوساط الإعلامية من اتخاذ قرارٍ بتأجيل “الدربي”. ويتحدث البعض عن ضرورة تأجيل “الدربي” اعتبارًا إلى أنّ لاعبي المنتخب التونسي المشاركين في البطولة التونسي في حاجةٍ إلى الراحة.

وفي الواقع فإنّ هذه الأسباب مردودة على أصحابها، ومرفوضة أصلًا وفصلًا من النادي الإفريقي وجماهيره العريضة. والسبب يعود إلى أنّ هذا القرار لن يخدم سوى الترجي الرياضي التونسي الذي أقال مدربه راضي الجعايدي. وتعاقد الترجي مع المدرب نبيل معلول.

وفي الواقع، فإنّ أوّل من أخرج بالون الاختبار هذا، ليس سوى أحد الصحفيين المنتمين إلى الترجي. وهو بالتالي يريد أن يقدم خدمة لناديه على حساب النادي الإفريقي.

 

النادي الإفريقي يرفض تأجيل “الدربي” الذي لن يخدم إلا الترجي

 

READ  جماهير النادي الإفريقي توقف المباراة الودية ضد الأولمبي الباجي.. لماذا؟

وللعلم فإن الترجي الرياضي التونسي غادر كأس تونس أمام هلال مساكن، بالركلات الترجيحية بعد انتهاء المباراة في وقتها القانوني بما فيه الحصتين الإضافيتين بالتعادل 1/1.

من هنا، لم يبق أمام الترجي سوى البطولة. ويعتبر أن مباراة الدربي ضد النادي الإفريقي تعتبر ملاذه الأخير إذا كان يريد الفوز بالبطولة. خاصة وأنه سيتحوّل إلى سوسة لملاقاة النجم الساحلي، قبل أن يلعب مباراة الجولة الأخيرة ضد اتحاد بنقردان.

يجب التذكير بأن اتحاد المنستير والنادي الإفريقي معنيان كذلك بالبطولة. فالترجي يتصدّر حاليًا بـ 17 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن اتحاد المنستير. وكان الاتحاد فاز في اللقاء الأخير على الترجي 1/3. كما أنّ النادي الإفريقي يترصّد في المرتبة الثالثة برصيد 13 نقطة.

وبعد النتائج السلبية للترجي، قام الرئيس حمدي المدب بإقالة المدرب راضي الجعايدي، والتعاقد مع المدرب نبيل معلول.

READ  النادي الإفريقي يتخطّى الصعوبات ويروّض موهبةً جزائريةً كادت أن "تطير"

 

الجعايدي يطالب بمستحقاته ويسير على خُطى معلول في 2012

 

تسرّبت أخبار من محيط الترجي التونسي تفيد بأنّ ما حصل هو إقالةٌ وليس طلاقًا بالتراضي. وذلك يعود إلى أنّ المدرب راضي الجعايدي. وبحسب بعض وسائل الإعلام، فقد تفاجأ بالقرار، حيث لم تتمّ استشارته، ولا إعلامه بإنهاء التعاقد.

وذكرت “نسمة سبور” أنّ الجعايدي سيلتجئ إلى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على مستحقاته، خاصة وقد كان أمضى عقدًا أجنبيًا مع الترجي خلال الصائفة الماضية. وهو ما يجعل الترجي مطالبًا بمنحه أجرة ثلاثة أشهر كاملةٍ.

وقالت “تونس الحضراء” إنّ الجعايدي كان مستاءً لأنّ قرار إقالته بلغه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن يتمّ إعلامه رسميُا بذلك.

READ  كريستيانو رونالدو يشارك في حملة دعم النادي الإفريقي

ويطالب الجعايدي بجميع مستحقاته التي تصل إلى نحو 1.7 مليون دينار، وفق وسائل الإعلام. ويبدو الجعايدي متمسكًا بالحصول عليها كاملة، وإلا فإنه لن يفسخ عقده بالتراضي. وقد يصل الأمر إلى “الفيفا” مثلما سبق أن فعل نبيل معلول في 2012.

وكان رئيس الترجي حمدي المدب أقال نبيل معلول بعد فشله في الحصول على رابطة الأبطال الإفريقية. وطالب معلول بمستحقاته، ولكنه لم يجد آذانًا صاغية من مسؤولي الترجي. وهو ما جعل معلول في 2012 يرفع أمره إلى القضاء. وكان طالب بمبالغ تصل إلى مليون دينار.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم
الاتحاد المنستيري الترجي الرياضي التونسي النادي الإفريقي رئيس الترجي التونسي حمدي المدب رابطة الأبطال الإفريقية راضي الجعايدي مرحلة "البلاي أوف" للدوري التونسي نبيل معلول

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock

Warning: umask() has been disabled for security reasons in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2065 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(113): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(97): SpeedBooster\SBP_Cache->create_cache_file('<!DOCTYPE html>...') #2 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(307): SpeedBooster\SBP_Cache->handle_cache('<!DOCTYPE html>...') #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(191): WP_Hook->apply_filters('<!DOCTYPE html>...', Array) #4 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/public/class-speed-booster-pack-public.php(70): apply_filters('sbp_output_buff...', '<!DOCTYPE html>...') #5 [internal function]: Speed_Booster_Pack_Public->output_buffer('<!DOCTYPE html>...', 9) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5277): ob_end_flush( in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065