رياضة

النادي الإفريقي يستعدُّ لمباراةٍ هامّةٍ أمام النادي الصفاقسي

النادي الإفريقي برغم الهزيمة في الدربي، ورغم ما حصل خلال المباراة، في الملعب وخارجه، فالاستعداد كبير لملاقاة النادي الصفاقسي.

النادي الإفريقي طوى مباراة الدربي، وهو يستعدّ لمواصلة سعيه من أجل مرتبة ثالثةٍ على الأقل تمكّنه من المشاركة الإفريقية. وفي حصىة تدريبية، اليوم، دعا المدرب عادل السليمي لاعبيه إلى نسيان ما حصل في ملعب رادس، والاستعداد لملاقاة النادي الصفاقسي.

من هنا، تعتبر مباراة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي هامّة جدًّا خاصة للنادي الإفريقي، الذي سيلعب آخر لقاء أمام جماهيره في بطولة الموسم الجاري. وسيتحوّل يوم الأحد القادم إلى سوسة لملاقاة النجم الساحلي في أولمبي سوسة.

وشارك أغلب اللاعبين في الحصة التدريبية، من ذلك رامي البدوي الذي تغيب عن مباراة الأحد. وينتظر أن يعود أمام النادي الصفاقسي، ليلعب في وسط الدفاع إلى جانب توفيق الشريفي.

في الأثناء، يتواصل غياب حمزة العقربي، إلى جانب عدم الاعتماد على نبيل لعمارة.

 

كلاسيكو النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي: الخميس في رادس

 

كشفت الرابطة المحترفة لكرة القدم عن تعيينات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من مرحلة “البلاي أوف”. وقالت الرابطة: ” لضمان سير كل المقابلات بتقنية VAR، وذلك بعد التنسيق مع الشركة المعنية بهذه التقنية، تقرر تعيين مقابلات الجولة التاسعة من مرحلة التتويج من بطولة الرابطة المحترفة الأولى يومي الأربعاء 22 جوان، والخميس 23 جوان”.

وفيما يلي برنامج المباريات:

الأربعاء 22 جوان 2022
الاتحاد الرياضي ببنقردان- الاتحاد الرياضي المنستيري
الخميس 23 جوان 2022
النجم الرياضي الساحلي- الترجي الرياضي التونسي
النادي الافريقي – النادي الرياضي الصفاقسي
وهذا هو الترتيب الحالي في نهاية قبل جولتين من مرحلة “البلاي أوف”:
ترتيب النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي ضمن الترتيب الحالي

جماهير النادي الإفريقي والحضور الكبير للقاء النادي الصفاقسي

 

جماهير النادي الإفريقي ستكون حاضرة بأعداد كبيرة في ملعب حمادي العقربي برادس، وذلك دعمًا لنادي الشعب. والنتيجة المطلوية هي الدعم من الجماهير الذي لا يتوقف بغض النظر عن النتائج التي لم تكن في مستوى التطلعات أحيانًا. ولكن رغم ذلك، فحب النادي الإفريقي يتزايد ويكبر، وهو ما عجز عن تفسيره علماء الاجتماع. وقد وصل الأمر بأحد علماء الاجتماع أن صرّح بأنّ جمهور النادي الإفريقي يدخل تحت طائلة الأمن القومي التونسي.

وبالتالي ستعمل جماهير النادي الإفريقي في كل مكانٍ الحضور ودعم ناديها من أجل تحقيق الانتصار. إلى جانب الحصول على المرتبة الثالثة التي تمكن الأحمر والأبيض من المشاركة في المسابقات الإفريقية. وهذا هو هدف الهيئة المديرة، وهو إلى جنب ذلك مطلبٌ جماهيريّ كبيرٌ.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0
Tags
"دربي العاصمة" بين الإفريقي والترجي الترجي الرياضي التونسي المدرب نبيل الكوكي النادي الإفريقي النادي الصفاقسي عادل السليمي مرحلة البلاي أوف في الدوري التونسي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button