رياضة

النادي الإفريقي مُطالَبٌ بتحقيق الفوز أمام النجم الساحلي

يختتم النادي الإفريقي الموسم الرياضي 2022/2021 بملاقاة النجم الساحلي في أولمبي سوسة. ويأتي ذلك في إطار الجولة الأخيرة من مرحلة البلاي أوف للبطولة التونسية.

وتعتبر هذه المباراة ضد النجم الساحلي ذات أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين على حدّ سواء، إذ أنّ كل واحد منهما يلعب من أجل المركزين الثالث والرابع.

وكان النادي الإفريقي تعادل في ملعب رادس يوم الخميس الماضي أمام النادي الصفاقسي بدون أهداف. وهي نتيجة لم تكن في صالح النادي الإفريقي الذي يتحوّل إلى سوسة في مهمّة صعبةٍ لكنها ليست مستحيلةً.

مدرب النادي الإفريقي عادل السليمي سيعتمد على الحارس سيف الشرفي في حراسة المرمى. أما في خط الدفاع، فمع إمكانية نادر الغندري، وربما رامي البدوي، ولو أنّ ذلك يبقى مستبعدًا.

 

مباراة هامة جدا للنادي الإفريقي والنجم الساحلي

 

سيعتمد السليمي أمام النجم الساحلي على كلّ من رامي البدوي وتوفيق الشريفي في وسط الدفاع. ويلعب خليل إسكندر العبيدي ونبيل لعمارة في مركزيْ الظهيريْن الأيمن والأيسر. ولكن قد يتغيّر هذا الاختيار إذا لم يكن البدوي جاهزًا ومستعدًّا لهذا اللقاء، ولو أنّ ذلك يبدو صعبًا لعذة أسباب.

وسط ميدان النادي الإفريقي سيكون متركّبًا من كلّ من أحمد خليل، وربما نادر الغندري، وأمادو صابو، أما لاري العزوني فيبدو أنه مازال يشتكي من الأوجاع.

وإذا لم يجهز نادر الغندري، فيمكن أن يعتمد السليمي على ياسين الدريدي، أو خليل القصاب.

أما في خط الهجوم، فسيكون متكوّنًا من زهير الذوادي، وآدم قرّب، ويوسف سنانة، وربما يبدأ بياسين الشماخي.

 

الإفريقي مطالب بنقطة التعادل على الأقل أمام النجم الساحلي

 

وبحسب مجريات المباراة أمام النجم الساحلي، فقد يشرك المدرب عادل السليمي كلًّا من حمدي العبيدي، ورضوان زردوم، وآدم الطاوس، ومعز الحاج علي.

وكان النادي الإفريقي ترشح على حساب النجم الساحلي في سباق كأس تونس قبل أسبوعين في ملعب رادس بهدف جميل من رأسية لحمدي العبيدي.

ويذكر أن فاز النجم في مباراة الذهاب على النادي الإفريقي بهدف لصفر. وكانت تلك هي المباراة الأخيرة للمدرب منتصر الوحيشي.

وجاءت تلك الخسارة المؤلمة لجماهير النادي الإفريقي مباشرة بعد هزيمة في صفاقس أمام النادي الصفاقسي بثلاثية نظيفة.

وبالتالي، يبقى النادي الإفريقي قادرًا على العودة من سوسة بنقطة التعادل على الأقل. وهي نقطة ثمينة في مشوار المشاركة في كأس الكنفدرالية الإفريقية.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0
Tags
الاتحاد المنستيري الترجي الرياضي التونسي الجولة الأخيرة لمرحلة البلاي أوف النادي الإفريقي النادي الصفاقسي النجم الساحلي عادل السليمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button