رياضة

نصف نهائي كأس تونس 2022: طاقم التحكيم و”الفار” والقنوات الناقلة

نصف نهائي كأس تونس 2022 بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي سينطلق على الساعة السادسة من مساء غد الأحد الرابع من سبتمبر 2022.

وكشفت الجامعة التونسية لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة نصف نهائي كأس تونس 2022، إلى جانب حكام “الفار”. وسيدير مباراة نصف نهائي كأس تونس 2022 الحكم الدولي هيثم قيراط. ويساعده كلّ من خليل الحساني وأيمن إسماعيل. الحكم الرابع هو كريم الخميري، أما مراقب المباراة فهو الحكم السابق زبير نويرة.

أما بخصوص حكام “الفار” فسيتركب من يوسف السرايري، بمساعدة أمين برك الله.

نصف نهائي كاس تونس 2022

قناتان تنقلان نصف نهائي كأس تونس 2022

 

بعد أن كانت قناة “الكأس” القطرية أعلنت عن بثّ مباراة نصف نهائي كأس تونس بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي مباشرة من ملعب رادس. قالت قناة “التاسعة” التونسية، إنها اشترت حقوق بث مباراة الكلاسيكو مباشرة من ملعب حمادي العقربي برادس.

وقبل أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء، فستبدأ قناة “الكأس” اسنوديو خاص يسيره هيكل الشعري بحضور محللين رياضيين، وذلك قبل نصف ساعة من توقيت اللقاء.

بدورها، ستنقل قناة التاسعة نصف نهائي كأس تونس 2022 بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي. وسيتمّ تحليل أداء الفريقين خلال كامل ردهات المقابلة.

نصف نهائي الكأس وتشكيلة النادي الإفريقي

 

بالرغم من أنّ النادي الإفريقي ممنوع من الانتدابات فقد حافظ على أغلب عناصره باستثناء ياسين الشماخي الذي انتقل إلى أهلي طرابلس. وكذلك رضوان زردوم إلى تحول هو الآخر إلى شبيبة القبائل.

مباراة الأحد في ملعب رادس الأولمبي، سيدخلها النادي الإفريقي بتشكيلة ينقصها كل من صابر خليفة ورودريغ كوسي وحمزة العقربي. ومن خلال المباريات الودية التي خاضها أبناء مرشان، فإن زملاء الغندري سيدخلون المباراة بتشكيلة مثالية.

وتتمثل هذه التشكيلة الأساسية في الحارس سيف الشرفي، وذلك برغم دفع الجماهير نحو التعويل على الحارس نور الدين الفرحاتي الذي تألق الموسم الماضي في صفوف اتحاد بنقردان.

سيف الشرفي اعتمادا على خبرته وهو العنصر الذي يتفوق فيه على الفرحاتي، وهذا ما جعل المدرب مرشان يختاره.

في الدفاع، تم الاختيار على إسكندر العبيدي وغازي عبد الرزاق كظهيرين أيمن وأيسر. وقد لعبا أغلب المباريات الودية.

وفي وسط الدفاع، استقر الرأي على نادر الغندري والشاب الجزائري توفيق الشريفي.

وفي وسط الميدان، نجد أحمد خليل، ولاري العزوني، إلى جانب كلّ من شهاب العبيدي، أو أمادو صابو. وإن تأكد فعلًا إصابة العزوني فإن الاختيار سيكون على أمادو صابو.

في الخط الأمامي، ينتظر أن يختار المدرب مرشان كلًّا من آدم قرب وزهير الذوادي، إلى جانب حمدي العبيدي أو يوسف سنانة.

وخلال المباراة، وبحسب المجريات، قد يتمّ تشريك كل من رامي البدوي، وخليل القصاب، وآدم الطاوس، وعلي العمري، وعبد النور بلحوسيني.

سيدور نهائي كأس تونس بين المترشح من لقاء النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي، ومستقبل المرسى الذي ترشح يوم أمس على حساب اتحاد بنقردان بهدف لصفر.

وكان النادي الإفريقي خسر نهائي كأس تونس 2021 ضد نفس المنافس بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية المباراة في وقتها القانوني بالتعادل السلبي.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0
Tags
الحكم هيثم قيراط الحكم يوسق السرايري النادي الإفريقي النادي الصفاقسي نصف نهائي كأس تونس 2022

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button