سبحان الله | شاهد هذ...
سبحان الله | شاهد هذا الحوت الازرق
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

مدافع نادي كالوم الغيني في النادي الإفريقي: قريبًا سأصل إلى تونس

تأكد لـ”برشة نيوز” أنّ المدافع الغيني الشاب لنادي كالوم  محمد لمين سوما، تلقى اتصالات من مسؤولي النادي الإفريقي في الأيام الأخيرة.

واتصلت “برشة نيوز” بأحد الصحافيين الغينيين المهتم بالشأن الرياضي. وسألته عن حقيقة اتصالات النادي الإفريقي بمدافع نادي كالوم الغيني محمد سوما.

وفعلًا، اتصل الصحافي الغيني بالمدافع محمد سوما الذي أكد له حقيقة الاتصالات التي وصلته من أحد مسؤولي النادي الإفريقي.

المدافع الغيني قريبًا في تونس

 

وأكد الصحافي الغيني أنّ سوما لم يرد الحديث كثيرًا في تفاصيل الاتصالات. ولكنه في نفس الوقت أكد أنه سيتحوّل قريبًا إلى تونس لإتمام إجراءات انتقاله إلى النادي الإفريقي.

READ  النادي الإفريقي يرفض تأجيل "الدّربي".. والجعايدي على خُطى معلول في 2012

من جهة ثانية، لم يتمّ اختياره أفضل لاعب في كأس إفريقيا الأخيرة للأواسط تحت 20 سنة، بل فاز في مباراة المنتخبيْن الغيني والغامني بجائزة أفضل لاعب في تلك المباراة.

وأعتقد أنّ النادي الإفريقي حاليًا في حاجة إلى مدافع ذو تجربة كبيرة، وليس إلى مدافع عمره 19 عامًا. إلا إذا كانت الهيئة المديرة تفكر في الاستثمار إذا كان المدافع يستحقّ ذلك فعلًا.

وكان النجم الساحلي قريبا من التعاقد مع مدافع كالوم الغيني محمد سوما إلا أنه تمّ التراجع عن ذلك في أوت 2021.

 

مدافع نادي كالوم الغيني
مدافع نادي كالوم الغيني

المدافع الغيني والنادي الإفريقي والمدرب البنزرتي

 

READ  الفيفا تمنع الترجي من الانتداب لثلاث فتراتٍ لهذا السبب

من جهة ثانية، لئن كثر الحديث عن المدرب فوزي البنزرتي واقترابه من عرض للنادي الافريقي، فإنّ الحقيقة أنّ الاتصالات التي حصلت هي مجرد جسّ نبضٍ لأنّ البنزرتي لا يقبل بالرواتب التي تمنحها هيئة يوسف العلمي.

كما أنّ البنرزتي يمكن أن ينتظر حتى المركاتو الشتوي إذا وعده المسؤولون برفع الانتداب. ولكن في صورة الاتفاق، ولم يقم المسؤولون برفع الانتداب فإن البنزرتي سيخرج وكأن شيئا لم يكن.

واشتعلت جماهير النادي الإفريقي غضبًا بعد أن خسر الأحمر والأبيض مباراة ودية ضد النجم الساحلي. وجاءت تلك المباراة بعد الهزيمة والخروج المرّ من كأس تونس ضد النادي الصفاقسي. وصبّت جام غضبها على المدرب مرشان وهيئة يوسف العلمي.

READ  يوسف العلمي يتّخذُ هذا القرارَ المفاجئَ

ويواصل النادي الإفريقي استعداداته لانطلاق الموسم الجديد 2023/2022 تحت إشرف الفني الفرنسي مرشان. وتنطلق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في الثلاثين من الشهر الجاري. وستلعب الأندية 6 مباريات قبل انطلاق تربص المنتخب التونسي في السعودية استعدادا لنهائيات كأس العالم- قطر 2022.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock