رياضة

السّايبي يتوجّه بهذه الكلمات المؤثرة إلى جماهير النادي الإفريقي

السّايبي المدرب الجديد للنادي الإفريقي يتقدم بالشكر لرئيس مستقبل سليمان، قائلًا: “أشكره كثيرًا حيث قال لي منذ البداية إنّه سيخلي سبيله إذا طلبته النادي الإفريقي. وكان عند وعده، فشكرا له، وحظا موفقا لمستقبل سليمان”.

وأضاف السّايبي في تصريح إعلامي: “بالرغم من الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي الإفريقي، ليس هناك من لا يتمنى أن يدرب الأحمر والأبيض”. وشدّد على أنه “ابن النادي”، وهو يعرف الكثير عن اللاعبين، خاصة وأنه كان مساعدًا للمدرب الأسعد الدريدي قبل موسمين. وكذلك درب في الموسم قبل الماضي، مستقبل الرجيش، وفي الموسم الماضي الأولمبي الباجي، وفي هذا الموسم مستقبل سليمان. وبالتالي فهو يعرف كل شيء عن الأندية التونسية، وعن مجموعة النادي الإفريقي، وعن نادي الشعب كذلك.

وأكد السّايبي أنّ وضعية النادي الإفريقي، وباللاعبين الحاليين، يمكن أن تكون أفضل، في البطولة التونسية. وبالتأكيد ستكون أحسن من الوضع الحالي.

سعيد السّايبي يتوجّه برسالةٍ إلى جمهور النادي الإفريقي

 

وتوجّه إلى جماهير النادي الإفريقي بالقول: ” إذا أردنا الخروج من الوضعية الحالية التي يعيشها النادي فعلينا أن نقوم بالتشخيص الصحيح للوضعية كاملة”. وشدّد بكلمات فيها الكثير من الحقيقة والواقع، على أنه “لا يمكن أن نغطّي عين الشمس بالغربال”، وبالتالي يجب تعرية الواقع والقيام بالتشخيص الصحيح.

وقال: “عندما تعود النادي الإفريقي إلى ديناميكية الفوز على الأندية الأقل منها إمكانيات، وتاريخًا. وقتها ستعود إلى النادي هيبته”. وبعد أن يحصل ذلك، يمكن ساعتها أن نتحدث عن البطولة والكأس والمسابقات الإفريقية.

ودعا سعيد السايبي إلى ضرورة تظافر الجهود حتى يعود للنادي الإفريقي بريقه وإشعاعه محليًا وخارجيًا.

وبعد النجاح الباهر للمدرب سعيد السايبي مع مستقبل الرجيش في موسم 2021/2020، تمّ اختياره أفضل مدرب في البطولة التونسية.

السايبي والانتدابات الجديدة

 

أما عن رفع عقوبة المنع من الانتداب، فقد تمّ وعده بذلك. وأشار إلى أنّ لديه لاعبين سيقوم بانتدابهم، قادرين على تقديم الإضافة وخلق التفوق في النادي الإفريقي

وتمّ اليوم الاتفاق مع سعيد السّايبي ليكون مدربًا جديدًا للنادي الإفريقي. إلى جانب تعيين اللاعب السابق أسامة السلامي، مديرًا رياضيًا لنادي الشعب.

ومبدئيًا، سيكون الإطار الفني للنادي الإفريقي متكوّنًا من الأسماء التالية:

 المدير الرياضي: أسامة السلامي
 المدرب الأول: سعيد السايبي
 مساعد المدرب الأول: محمد الحاج علي
 مدرب الحراس: عادل بن زويتة
 معد بدني: جمال النفاتي ومطيع الشطي
 منسق عام ومكلف بالنخبة: حمدة التيويوي

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز

Views: 0
Tags
المدرب السّايبي المدير الرياضي أسامة السلامي النادي الإفريقي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم يوسف العلمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button