رياضة

الجلاصي والرويسي قريبًا في النادي الإفريقي

علمت “برشة نيوز” أنّ هناك محاولاتٍ جادّةً  من طرف بعض الغيورين على النادي الإفريقي من أجل رفع عقوبة المنع من الانتداب.  ويؤكد “برشة نيوز” أنّ هذه المحاولات من الهيئة المديرة الحالية تحاول أن تعمل على  رفع عقوبة المنع وذلك قبل نهاية الموسم لأهداف واضحةٍ. وينتظر أن يكون الجلاصي والرويسي في النادي الإفريقي قريبًا.

النادي الإفريقي والتركيز على رفع عقوبة المنع من الانتداب

هذه الأهداف تتمثل أساسًا في التركيز على البحث عن لاعبين ممتازين لانتدابهم في المركاتو الصيفي. وذلك ختى يكون الوقت الكافي أمام المسؤولين، وخاصةً المدير الرياضي أسامة السلامي، والمدرب سعيد السايبي، من أجل التركيز واختيار أحسن اللاعبين لتعزيز صفوف النادي الإفريقي.

من هناك فإنه إلى جانب هذه المحاولات الجادة من أجل رفع عقوبة منع الانتداب، يؤكد المسؤولون على أنّ الأهم هو البحث عن لاعبين ممتازين، خاصةً وأنّ  السوق المحلي لا يتوفر به اللاعبون الممتازون. والنادي الإفريقي يريد أن ينتدب لاعبين قادرين فعلا على تقديم الإضافة المرجوة في الموسم القادم. وسيعمل النادي أن يحقق نتائج جيدة في مرحلة التتويج حتى يكون في إحدى المسابقات الإفريقي خلال الموسم القادم.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

الجلاصي والرويسي في النادي الإفريقي

وفي انتظار رفع عقوبة المنع من الانتداب، وانتداب لاعبين ممتازين، عبّر لاعب المصري البورسعيدي، إلياس الجلاصي، على رغبته في تعزيز صفوف النادي الإفريقي خلال الموسم المقبل. وكان المدير الرياضي أسامة السلامي اتّصل به قبل المركاتو الشتوي وطلب منه تعزيز صفوف الأحمر والأبيض. ولم يرفض الجلاصي، لكنه طلب الانتظار إلى نهاية الموسم. وتواصلت الاتصالات، لكنه كل شيء سقط في الماء بعد أن أكدت هيئة العلمي عدم قدرتها على رفع عقوبة منع الانتداب.

من جهة ثانية، تمّ التفكير في اللاعب السابق للنادي الإفريقي، والمدرب الحالي فوزي الرويسي لتعزيز صفوف الإطار الفني بقيادة سعيد السايبي. ولم يرفض الرويسي، لكن تمّ التريث بعد أن تراجع المترشح المنتظر عفيف الكيلاني عن تقديم ترشحه لرئاسة النادي.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

النادي الإفريقي ومرحلة التتويج

وفي الأثناء، فقد حقق النادي الإفريقي نتائج جد ممتازة في السبع مباريات الأخيرة في البطولة والكأس. وانتصر زملاء حمدي العبيدي في 6 مباريات، وتعادلوا في مباراةٍ واحدة. هذه النتائج يتنتظر جمهور النادي الإفريقي أن يتم تأكيدها في مرحلة التتويج.

وبشيء من التركيز، وبقليل من الحظ، يبدو زملاء آدم قرب قادرين على تحقيق أفضل النتائج في مرحلة التتويج. وبالتالي التواجد على الأقل في المرتبة الثانية أو الثالثة لتحقيق التواجد في مسابقة إفريقيةٍ. ورغم ذلك فإنّ النادي الإفريقي قادر على التتويج. ولا شيء يمنعه من الفوز ببطولة الموسم الحالي، فهل يتمكن زملاء الغندري ذلك؟.

Views: 0

Tags
إلياس الجلاصي الجلاصي والرويسي الرئيس يوسف العلمي المدير الرياضي أسامة السلامي النادي الإفريقي فوزي الرويسي مرحلة التتويج في البطولة التونسية

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close