رياضة

حمزة الوسلاتي رئيسًا للهيئة التسييرية للنادي الإفريقي.. التفاصيل..

حمزة الوسلاتي، أحد أعضاء الهيئة المديرة في عهد عبد السلام اليونسي. قد يكون الحلّ أمام هيئة الحكماء ليكون رئيسًا للهيئة التسييرية حتى آخر الموسم.

ويعود هذا الاختيار إلى تراجع عفيف الكيلاني عن تقديم ترشحه لرئاسة النادي الإفريقي لأسباب كنّا شرحناها في مقالٍ سابقٍ.

وتفيد بعض المصادر القريبة من الهيئة المديرة للنادي الإفريقي أنّ يوسف العلمي لا يرغب في مواصلة التسيير إلى نهاية الموسم. وطالما أنه قدم استقالته فهو غير راغب في البقاء لأسباب عديدةٍ.

ويبدو أنه هيئة الحكماء تبحث فعلا عن رئيس للهيئة التسييرية بعد تأكيد العلمي على أنه يريد الرحيل بعيدا عن النادي الإفريقي، في إطار المسؤولية التي يقوم بها، برغم بعض الإيجابيات التي قامت بها هيئة العلمي منذ فيفري 2021.

حمزة الوسلاتي رئيسًا للهيئة التأسيسية

 

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

النادي الإفريقي وبعد أن تحسنت النتائج في المقابلات الأخيرة ينتظر الجمهور أن تكون النتائج جيدة وفي مستوى تاريخ الأحمر والأبيض، في مرحلة التتويج.

وكان حمزة الوسلاتي استقال من الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بقيادة عبد السلام اليونسي، قبل أن يغادر هذا الأخير بعد سوء تفاهم بين الرجلين.

وقد أكد عفيف الكيلاني أنه سيتقدم من جديد لرئاسة النادي الإفريقي بعد نهاية الموسم. وذلك خلال الجلسة العامة الانتخابية المنتظرة في شهر جوان المقبل. وذلك قبل انطلاق الموسم القادم 2024/2023.

وينتظر أن تعلن هيئة الحكماء في الأيام المقبلة عن قرارها بتعيين هيئة تسييرية جديدة.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

الإشكال الوحيد هو أنّ حمزة الوسلاتي كان ينوي الترشح لرئاسة النادي الإفريقي في الجلسة العامة الانتخابية. ورغم ذلك لم يتقدم للترشح، فهل يقبل الآن رئاسة الهيئة التسييرية حتى جوان القادم؟. وبالتالي فإنّ احتمالية قبول حمزة الوسلاتي رئاسة الهيئة التسييرية تبقى محلّ شكٍّ. وإن قبل ذلك، فإنّ هيئة الحكماء ستبحث عن رئيس للهيئة التسييرية في ظل رفض العلمي المواصلة.

Views: 0

Tags
النادي الإفريقي حمزة الوسلاتي عبد السلام اليونسي عفيف الكيلاني هيئة الحكماء يوسف العلمي

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close