رياضة

النادي الروسي سيسكا موسكو يقدّم عرضًا جدّيًا لانتداب مدافع النادي الإفريقي

تقدّم النادي الروسي  سيسكا موسكو (CSK Moscow) بعرض جدّي لانتداب مدافع النادي الإفريقي، الجزائري توفيق الشريفي. وكان النادي الإفريقي انتدب المدافع الجزائري الشاب قبل ثلاث سنوات (جانفي 2022). وقدم الشريفي مستويات جيدة في المباريات التي شارك فيها حيث أصبح أساسيًا مع المدرب سعيد السايبي.

وخلال شهر أكتوبر الماضي، جددت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي برئاسة يوسف العلمي إلى غاية نهاية جوان 2026.

وأمام المستوى الجيد الذي قدمه الشاب الجزائري توفيق الشريفي، بدأ يجب انتباه النوادي الخليجية والأوروبية.

وعلمت “برشة نيوز” أنّ الهيئة المديرة للنادي الإفريقي تلقت في الأيام الأخيرة عرضًا رسميًا من النادي الروسي سيسكا موسكو (CSK Moscow) لانتداب توفيق الشريفي.

ولم يكشف مصدر “برشة نيوز” عن قيمة العرض الذي تقدم به النادي الروسي سيسكا موسكو (CSK Moscow) لكن مصادر أخرى أكدت لـ”برشة نيوز” أنّ النادي الإفريقي إذا فرّط في المدافع توفيق الشريفي إلى نادي سيسكا موسكو فإنه سيستفيد من مبلغٍ لا يقلّ عن 2  مليون دينار.

ويستبعد أن يفرّط النادي الإفريقي في مدافعه الشاب إلى النادي الروسي خلال المركاتو الشتوي إلا إذا كان العرض مغريًا خاصةً وأنّ الإفريقي في حاجةٍِ إلى الأموال لخلاص بعض الخطايا، وتصريف شؤونه اليومية.

وكان النادي الإفريقي حاول في الفترة الأخيرة العمل على تمكين المدافع توفيق الشريفي من الجنسية التونسية. والهدف هو المحافظة على اللاعب، والاستفادة من مكانه بانتداب لاعب أجنبيّ آخر.

وفي فصل الشتاء تتوقف البطولة الروسية ثلاثة أشهر، وتعود لمواصلة النشاط في العاشر من مارس 2024. وتنتهي البطولة مع نهاية شهر ماي 2024.

وخسر نادي سيسكا موسكو مباراة الجولة الأخيرة، الأحد الماضي، بهدف لصفر أمام نادي كرازنودار. وسبق أن انتصر على روستوف بهدفين لصفر.

ويحتل سيسكا موسكو المرتبة الثامنة بعد 18 جولة، برصيد 28 نقطة، وذلك بعيدا  بعشر نقاط عن صاحب المرتبة الأولى كرازنودار.

وتعود البطولة الروسية إلى النشاط في العاشر من مارس 2024 بعد أن توقفت في العاشر من ديسمبر 2023.

وانهزم الإفريقي في الجولة الأخيرة من كأس الكاف بهدف لصفر في نيجيريا أمام نادي ريفرز النيجيري.

ويحتل الإفريقي المرتبة الأولى في مجموعته في الدوري التونسي.

Views: 1
Tags
البطولة الروسية المدرب سعيد السايبي النادي الإفريقي توفيق الشريفي سيسكا موسكو

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button