رياضة

تفاصيلٌ جديدةٌ حول العقد الاستشهاري للنادي الإفريقي

الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي نجحت في تخليص النادي من الديون التي كبّلت نشاطه منذ سنوات حتى غدا غير قادر على الصعود على منصات التتويج.

في مقال الأمس تحدثنا عن الشركة الأمريكية وهو في الواقع ليس سوى رجل أعمال أمريكي لا علاقة له بالشركة الأمريكية التي تمّ التحدث عنها، ولكنها شركة العائلة، بينما هو مستقلّ عنها.

ونجح هيكل دخيل في إبرام العقد الاستشهاري للنادي الإفريقي مع المستشهر الأمريكي، وهو عبارة عن عقد رعاية يمتد لأربع سنوات.

تفاصيل العقد الاستشهاري للنادي الإفريقي

وتحدث رجل الأعمال الأمريكي عن مشروع عقد الرعاية للنهوض بالنادي الإفريقي. ويتمثل عقد الرعاية في حصول النادي على تقريبا ما يعادل 50 مليار تونسيًا خلال 4 سنوات.

البداية تثملت في ضخّ المستشهر الأمريكي مبلغًا يساوي نحو 8 مليون دينار في خزينة النادي منذ يوم الجمعة الماضي. ويتحصل الإفريقي على مبلغ لا يقل عن 12.5 مليون دينار في العام الواحد.

See also  Scottie Scheffler: The Untold Story Behind His Controversial Arrest

ولا يقتصر العقد على هذا المبلغ بل يتجاوز إلى أبعد من ذلك، وهو تعهّد رجل الأعمال الأمريكي لمبالغ أخرى كبيرةٍ، في صورة حصول النادي الإفريقي على البطولة التونسية في الموسم الماضي، أو ترشحه إلى رابطة الأبطال الإفريقية، إلى جانب مبلغ كبير يحصل عليه إذا ترشح إلى دور المجموعات في البطولات الإفريقية.

ويتواجد رجل الأعمال الأمريكي في تونس، وينتظر أن يزور فريق كرة السلة ليتمّ تحفيز اللاعبين من أجل الحصول على كأس تونس الذي سيجرى يوم الأحد 07 جويلية القادم بقاعة رادس، وسيحصل اللاعبوهن على رواتبهم المتأخرة.

أموال أخرى في الطريق

الأموال التي سيحصل عليها النادي الإفريقي لا تقتصر على العقد الاستشهاري للنادي الإفريقي ومبلغ 50 مليون دينار خلال 4 سنواتٍ، بل هناك مفاوضات جدية مع شركة الإمارات للطيران، وهناك اتفاق مبدئي، ولكن العقد سيبرم في الأسابيع المقبلة.

وينتظر أن يكون المبلغ المتّفق عليه كبيرًا مع طيران الإمارات، والذي قد يمتدّ إلى 4 سنوات كذلك.

See also  Lakers Dominate with Record-Breaking 150-Point Victory over Indiana

وهناك شركة اتصالات أخرى ستبرم عقدًا مع النادي الإفريقي، لتعويض شركة أوريدو.

 مفاوضات مع مدرب أجنبي كبير

يجري مسؤولو النادي الإفريقي في الفترة الحالية مع مدرب أجنبي، مدرب درب عديد الفرق وتحصل على عديد الألقاب. وهناك اتفاق مبدئي مع هذا المدرب الذي ينتظر أن يبدأ العمل قريبا خاصة وأنّ البطولة التونسية ستنطلق مبدئيًا منتصف شهر أوت القادم.

وسيكون المدرب حاضرا للإشراف على انتدابات النادي الإفريقي للموسم القادم، ويكون مسؤولا على ذلك في إطار مشروعٍ جديد للنادي يمتد على سنوات من أجل العودة إلى منصات التتويج داخليا وقاريا.

وبالتالي لا علاقة للنادي الإفريقي مع الأسماء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة في منصات التواصل الاجتماعي، ورئيس النادي يصرّ على التعاقد مع مدرب أجنبي كبيرٍ، في الفترة القريبة القادمة، خاصة وأنّ الاتفاق حاصل تقريبا.

هيكل دخيل يواصل المهمة

قرر ما يطلق عليهم بحكماء النادي الإفريقي، ولست من الموافقين على تواجد هذا الهيكل أصلا، مواصلة السيد هيكل دخيل رئاسة الهيئة التسييرية للنادي حتى نهاية الموسم القادم 2024-2025. وسيكون إلى جانبه كلّ من:

– هيكل دخيل : رئيس
– ⁠حامد مبارك: نائب رئيس
– ⁠محمد أيمن شبك: كاتب عام
– ⁠حسن بن فرحات: امين مال
– ⁠سامي القاضي: عضو
– ⁠مصطفى نابولتان: عضو.

دخيل والعقد الاستشهاري للنادي الإفريقي

وكان رئيس النادي الإفريقي السيد هيكل دخيل تحدث في مقطع فيديو نشر على الصفحة الرسمية للنادي عن العقد الاستشهاري للنادي الإفريقي مع المستشهر الأمريكي الجديد. وهنّأ جماهير النادي مؤكدا لهم أنّ النادي الإفريقي قد تخلص نهائيا من الديون التي كانت تعرقل نشاطة الرياضي والإداري.

See also  Kylian Mbappe Joins Real Madrid: The Stunning Transfer Everyone's Talking About

ولم يعط هيكل دخيل تفاصيل عن العقد وذلك في انتظار الوقت المناسب

Views: 374
Tags
العقد الاستشهاري للنادي الإفريقي النادي الإفريقي رئيس النادي الإفريقي عقد استشهار عقد الرعاية الأمريكي هيكل دخيل

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close