رياضة

جَابُو يَلُومُ بُوتْمانْ.. وبُوتْمَانْ يقرّر الاعتذار من جماهير النادي الإفريقي

وجّه المهاجم الجزائري السابق للنادي الإفريقي عبد المؤمن جابو لومًا إلى زميله المهاجم زين الدين بوتمان بعد أن فسخ عقده من النادي الإفريقي من جانب واحد والتحق بالنجم الساحلي.

وأكد موقع أم أم نيوز أنّ زين الدين بوتمان، وبناءً على تلوم ونصائح عبد المؤمن جابو، قرّر أن يقدم اعتذارا لهيئة النادي الإفريقي وجماهيره التي رحّبت به، وفرحت بوجوده ضمن لاعبي ناديها منذ شهر أكتوبر الماضي.

وأوضح أنه سيكشف عن خفايا وأسباب فسخ عقده من النادي الإفريقي، بمباركة من محاميه ووكيل أعماله بالرغم من أنه تحصّل على مستحقاته من هيئة عبد السلام اليونسي.

وأشار إلى أنه سيبيّن كيفية تعامل رئيس النادي الإفريقي السابق مع اللاعبين المنتدبين.

وشدّد على أنّ قراره بفسخ عقده مع النادي الإفريقي جاء نتيجة لعدم وضوخ الرؤية من اليونسي الذي كثيرا ما وعد هؤلاء اللاعبين بقرب تأهيلهم لكنه لم يفعل.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

وأكد أنه تخوّف من عدم تأهيله وبالتالي قضاء موسم كامل بدون نشاط وهو ما قد يؤثر على مستواه، وعدم وضوح مستقبله الكروي.

وفي ذات السياق، أشار بوتمان إلى أنه سيتّخذ قراره بالعودة إلى النادي الإفريقي في صورة نجاح نادي الشعب في خلاص الديون ورفع قرار المنع من الانتدابات وبالتالي تأهيل المنتدبين الجدد.

وجاء قرار بوتمان بإمكانية العودة إلى النادي الإفريقي، والاعتذار من جماهيره بعد رسالة اللوم التي وصلته من صديقه عبد المؤمن جابو، اللاعب السابق للنادي الإفريقي.

وأعلن نادي مولودية الجزائر، يوم أمس الإثنين، فسخ عقد لاعبه عبد المؤمن جابو بالتّراضي.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

 

عبد المؤمن جابو اللاعب السابق للنادي الإفريقي
عبد المؤمن جابو اللاعب السابق للنادي الإفريقي

 

وكان جابو قد غاب عن التدريبات الجماعية منذ فترة طويلة، متحجّجًا بمعاناته من الإصابة، الأمر الذي أغضب إدارة مولودية الجزائر.

وكتب عبد المؤمن جابو، اليوم، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدوينة جاء فيها: “بسم الله الرحمان الرحيم: فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ (10) فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاءِ بِمَاءٍ مُنْهَمِرٍ.. صدق الله العظيم.
-أردت الخروج بطريقة أفضل لكن للأسف لا أستطيع البقاء في ظل وجود هذا المحيط المعتفن، لن أتكلم على هذه المشاكل احتراما للشعب فمن باب تربيتي أني دخلت عائلة وعرفت فيها رجالا، من العيب أن أصرّح على مشاكلها، المهم الله يهدي من كان السبب.
المولودية كبيرة بعبد المؤمن أو بدونه. المهمّ أشكر كل اللاعبين والمدربين والجماهير الحقيقية التي تغنّت باسمي.
أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح.
بالنسبة لأعداء النجاح، أقول لكم إنّي لم ولن أنتهي مادام القلب ينبض والشغف موجود.
لن يوقفني شيء بإذن الله..”.
زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews
Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close