رياضة

إصابةٌ خفيفةٌ للشماخي وعودةٌ مُرتقبةٌ لغازي عبد الرزاق إلى تشكيلة النادي الإفريقي

يواصل النادي الإفريقي تحضيراته للقاء الجولة الرابطة للرابطة المحترفة الأولى ضد اتحاد تطاوين بملعب زويتن يوم السبت القادم على الساعة الثانية بعد الظهر.

وكان النادي الإفريقي تعادل أمام مستقبل الرجيش (1/1)، وانتصر في القيروان على الشبيبة القيروانية (0/3)، لكنه انهزم في صفاقس أمام النادي الصفاقسي بثلاثية نظيفة.

ويستعدّ زملاء وسام يحي في ملعب الكرم تحت إشراف المدرب الأسعد الدريدي، في انتظار تأهيل المنتدبين الجدد الذين سيقدمون الإضافة بكل تأكيد إلى المستوى الفني للمجموعة، وكذلك تحسين النتائج في البطولة.

ويعتمد المدرب الدريدي على الشبان في غالبية التشكيلة، باستثناء وسام يحي، ويس الشماخي، وسامي الهمامي، وباسيرو كومباوري.

وقد أحسّن المهاجم يس الشماخي ببعض الآلام عقب مباراة النادي الصفاقسي، حيث لم يشارك في الحصة التي أعقبت اللقاء، حتى شفي، ثم عاد إلى التمارين مع المجموعة، وهو الآن في صحة جيدة، وسيكون حاضرا يوم السبت في التشكيلة الأساسية للنادي الإفريقي ضد اتحاد تطاوين بملعب زويتن.

من جانبه، تماثل الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق إلى الشفاء بعد الإضابة التي كان يعاني منها قبل انطلاق الموسم، ويبدو أنه تماثل للشفاء، وقد يكون إحدى الورقات الجديدة التي سيعتمد عليها المدرب الأسعد الدريدي بديلًا عن الظهير الشاب آدم الطاووس الذي كان وراء الخطأ الذي سجل من خلاله النادي الصفاقسي الهدف الثالث.

والأكيد أنّ المدرب الدريدي سيُدخل تغييرات على تشكيلة النادي الإفريقي أملًا في التقليص من الأخطاء التي كانت وراء التعادل أمام مستقبل الرجيش، والهزيمة أمام النادي الصفاقسي.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0
Tags
الأسعد الدريدي النادي الإفريقي غازي عبد الرزاق يس الشماخي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button