YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

النادي الإفريقي يستضيف هلال الشابة في ملعب المنزه والجامعة تؤهّل بلخيثر والتليلي

أخيرًا تحصل النادي الإفريقي على تأهيل المدافعين أيوب التليلي ومختار بلخيثر ومنحتهما الجامعة التونسية لكرة القدم الإجازتين الفنيتين، وبالتالي يمكن للمدرب الأسعد الدريدي التعويل على خدماتهما انطلاقًا من الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

 الإفريقي يستضيف هلال الشابة

قبلت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي الطلب الذي تقدمت به هيئة هلال الشابة، الفريق الصاعد حديثًا إلى الرابطة المحترفة الأولى، والمتمثل في استضافة مباراة الجولة الثالثة والتي كان منتظرًا بحسب الروزنامة، أن تجرى في ملعب الشابة، ولكن الملعب غير مؤهل حاليا على استضافة هذه المباراة.
وبالتالي فإن هلال الشابة سينزل ضيفًا على النادي الإفريقي في ملعب المنزه خلال الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى، وبدون حضور الجمهور.
وستجرى مباراة الجولة الثالثة يوم 20 سبتمبر 2019 بملعب المنزه دون حضور الجمهور، وبذلك ينهي الإفريقي العقوبة التي سلطت عليه آخر الموسم الماضي.

لكن جماهير النادي الإفريقي تتساءل، لماذا لم ترفض الهيئة المديرة طلب هيئة هلال الشابة خاصة وأنّ المباراة ستدور بدون حضور الجمهور؟ألم يكن من الأجدى لصالح الإفريقي أن يبقي الأمور على ما هي عليها، لأنه سيلعب مباراته في المنزه بدون حضور الدمهور، وبالتالي لن يستفيد شبئًا، بينما سيلعب منافسه في الجولة الثالثة لمرحلة الإياب في ملعبه وأمام جماهيره، وهو ما يجعله قادرا على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، وربح أموال من حضور جمهوره، فهل أحسنت هيئة النادي الإفريقي الاختيار؟ أم أنّ الجمهور سيحاسبها على خطئها في بداية مرحلة الإياب؟..

READ  لأول مرة في تونس.. ولأوّل نادٍ تونسيٍّ.. قناة تلفزية خاصّة للنادي الإفريقي
الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock