YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

مستقبل قابس يحصد 3 نقاط هامّة في نهاية الجولة 10 للرابطة المحترفة 2

في إطار الجولة العاشرة للرابطة الثانية المحترفة لكرة القدم تمكن مستقبل قابس من تحقيق انتصار ثمين جدا وصعب على حساب الترجي الجرجيسي بهدف لصفر جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق أسامة سولاري من ضربة جزاء ناجحة.

ووجد لاعبو مستقبل قابس صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الضيوف خاصة وقد أظهر لاعبو الترجي الجرجيسي مستوى جيدا خاصة على مستوى التدرج بالكرة من الدفاع إلى الهجوم عبر وسط ميدان بكرات قصيرة.

أما عن مستقبل قابس، فإن المدرب سامي القفصي مطالب بالبحث بإعداد اللاعبين وخاصة لاعبي وسط الميدان حتى يكونوا قادرين على التدرج السليم بالكرة، في الوقت الذي يعتمد فيه الفريق على التوزيعات الطويلة من الدفاع إلى الهجومي بينما يعجز وسط الميدان عن أداء دوره الهجومي، وبالتالي يجب البحث عن لاعبين متوسطي ميدان قادرين على تحسين المردود الهجومي، والوصول إلى مرمى الفريق المنافس سواء عبر التوغلات الجانبية، أو التسديد من بعيد، أو التوغل بتمريرات قصيرة في عمق دفاع المنافس.

برغم ذلك، فإن مستقبل قابس يحقق الانتصارات فوق ميدانه، وهذا عنصر مهمّ يجعل منه أحد أبرز المتراهنين على الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى.

وبهذا الانتصار يتربع مستقبل قابس على المرتبة الثانية برصيد 17 نقطة، بينما يحتل سكك الحديد الصفاقسي المرتبة الأولى برصيد 18 نقطة بعد فوزه خارج ملعبه على حساب جمعية أريانة 2/3.

وانهزم أولمبيك سيدي بوزيد أمام أولمبيك مدنين بهدفين نظيفين، بينما فاز الأولمبي الباجي على النجم الرادسي بهدف لصفر.

وهذه نتائج الجولة التاسعة للمجموعة الأولى في الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم:

نتائج مباريات الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock