رياضة

أولمبيك غنوش وواحة شنني يفوزان على شبيبة وذرف ووداد الحامة

تمكن النادي الأولمبي بغنوش من العودة بانتصار ثمين من وذرف بالذات في دربي قابس أمام شبيبة وذرف في إطار الجولة العاشرة للرابطة الثالثة للهواة المستوى الثاني.

وتمكن زملاء أنور العجمي من تحقيق فوز ثمين جدًا خاصة وأنه جاء بعد الهزيمة القاسية يوم الأحد الماضي أمام جريدة توزر المستقبل.

وبالرغم من تقدم شبيبة وذرف خلال الشوط الأول بهدف لصفر، فإنّ زملاء أحمد حجاج عادوا بقوة خلال الشوط الثاني حيث استطاع المهاجم بوبكر حجاج الذي زجّ به المدرب برهان غودي في الدقيقة 55، أن يسجل هدفًا جميلًا (1/1) ويعدّل النتيجة.

وقبل نهاية المباراة، تمكن المهاجم أحمد عبد الدائم من تحقيق الهدف الثاني (1/2) وبالتالي تسجيل انتصار ثمين في دربي دائمًا ما يشهد تنافسًا قويًا بين أولمبيك غنوش وشبيبة وذرف.

وبهذا الانتصار تمكن أولمبيك غنوش من الابتعاد عن مؤخرة الترتيب، وبالتالي ما على لاعبي الأولمبيك إلا تأكيد هذه العودة القوية والعودة إلى سكة الانتصارات يوم الأحد القادم.

الترتيب بعد الجولة 10

انتصار ثمين لواحة شنني على وداد الحامة

 

وفي دربي قابس الثاني الذي احتضنه الملعب البلدي بشنني، نجحت واحة شنني فوزًا ثمينًا على حساب وداد الحامة بهدفين نظيفين (0/2)، وبهذا الفوز تتقدم الواحة إلى المرتبة الرابعة برصيد 17 نقطة، بينما سقطت وداد الحامة في هزيمتها الثانية ورغم ذلك تبقى من أبرز المترشحين للصعود إلى المستوى الأول من رابطة الهواة، وهي تحتل المرتبة الثانية برصيد 18 نقطة وراء جريدة توزر بفارق نقطتين.

واحة شنني
Views: 0
Tags
أولمبيك غنوش رابطة الهواة المستوى2 شبيبة وذرف واحة شنني وداد الحامة

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button