رياضة

هل بَاتَ رامي الجريدي قريبًا من تعزيز صفوف النادي الإفريقي؟

يبدو أنّ حارس الترجي رامي الجريدي بات أقرب من أيّ وقت مضى لتعزيز صفوف النادي الإفريقي.

وجاءت هذه الفرضية بعد تعاقد الترجي مع الحارس السابق للنادي الإفريقي، العائد من تجربة في السعودية، فاروق بن مصطفى.

ونشرت أخيرًا أخبار تفيد بأنّ مسؤولي النادي الإفريقي تقدموا بعرض للحارس الجريدي للانضمام إلى صفوف نادي الشعب، ولكن الجريدي أكد في تدوينة نشرها في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه يحترم النادي الإفريقي وجمهوره، ولكنه لم يتصل بأيّ عرض من مسؤولي النادي الإفريقي.

مساء أمس، أعلن الترجي أنه تعاقد مع الحارس فاروق بن مصطفى لموسميْن، وهو ما يضع حدًّا لإمكانية عودة بن مصطفى إلى حديقة منير القبائلي.

وأمام رغبة إدارة النادي الإفريقي في التخلص من الحارس سيف الدين الشرفي، ورفض الحارس عاطف الدخيلي العودة إلى التمارين قبل الحصول على مستحقاته، لم يبق أمام عبد السلام اليونسي سوى البحث عن حارس جديد خاصة وأنّ الحارس الفرحاتي لم يظهر بذلك المستوى المطمئن في نهاية الموسم الماضي.

فهل تتم صفقة انتقال رامي الجريدي إلى النادي الإفريقي خاصة وأنه سيصبح الحارس الثالث وربما الرابع في الترجي بعد فاروق بن مصطفى وبن شريفية والحارس الدبشي القادم من مستقبل قابس، فهل سيقبل الجريدي هذا الوضع ويرضى بالبقاء احتياطيًا رابعًا؟.

لعل الأيام القليلة القادمة تأتي بالجديد، وينتقل حارس الترجي رامي الجريدي إلى النادي الإفريقي مثلما انتقل الحارس السابق للنادي الإفريقي فاروق بن مصطفى إلى الترجي، و”يا ناس ما كان باس”..

Views: 0
Tags
الترجي التونسي النادي الإفريقي رامي الجريدي عاطف الدخيلي فاروق بن مصطفى

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button