رياضة

هذا هو سبب انتقال غابريال كاكْ إلى أهلي طرابلس..

تحوّل الكامروني غابريال كاكْ إلى ليبيا وأمضى عقدًا مع أهلي طرابلس لموسم واحد.

وكان لاعب وسط الميدان غابريال كاكْ أمضى عقدًا مع النادي الإفريقي مدته 3 سنوات.

 

غابريال كاك يمضي للأهلي الليبي

 

مصدر مقرّب من الهيئة المديرة أكد لـ”برشة نيوز” أنّ النادي الإفريقي لم يفرّط في اللاعب الكامروني غابريال كاكْ، ولكن نظرًا لوجود عديد اللاعبين في مركزه، وأمام حاجة الهيئة إلى الأموال من أجل التسريع برفع عقوبة منع الانتدابات، وبعد موافقة المدرب الأسعد الدريدي، تمّ التفريط في غابريال كاك إلى أهلي طرابلس لمدة موسم واحد، ثم سيعود في آخر الموسم إلى النادي الإفريقي.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

السبب الآخر هو أنّ النادي الإفريقي يريد انتداب مدافع ممتاز وله 3 لاعبين أجانب وبالتالي كان لزاما التخلص من أحد اللاعبين حتى يتسنّى انتداب لاعب أجنبي جديد.

والنادي الإفريقي يقوم باتصالات من أجل انتداب مدافع أجنبي مالي أو كونغولي.

وأكد مدير أعمال اللاعب غابريال كاك أنّ اللاعب الكامروني سيعود إلى النادي الإفريقي مباشرة بعد انتهاء الموسم مع الأهلي الليبي، وقد تم الاتفاق على ذلك النادييْن.

غابريال كاك

 

ولئن تسعى الهيئة المديرة في سباق سريع قبل تاريخ 7 ديسمبر لرفع منع عقوبة منع الانتدابات، فإنّ الواقع يقول صراحة بأنّ موعد رفع المنع لن يكون إلا بداية من 25 جانفي 2021، لأنّ المبلغ المطالب دفعه كبير جدا وهو 12 مليون دينار، كما أنّ الإجراءات الإدارية في عمليات التحويل معقّدة جدا، ولا تتمّ بين ليلة وأخرى.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close