رياضة

انتداب هذا المُدافعٍ الدّولي وراء إعارة غابريال كاكْ إلى الأهلي الليبي

أكد وكيل أعمال اللاعب الكامروني غابريال كاكْ، وليد الصدقاوي، أنّ النادي الإفريقي لم يفرّط في اللاعب الكامروني نهائيًا بل أعاره لموسم واحد إلى أهلي طرابلي، بهدف انتداب مدافع من الطراز الرفيع.

وهذا المدافع، وفق مصادر “برشة نيوز”، ليس سوى الكنغولي بُوبُو أوجندا الذي كنّا تحدثنا عنه قبل أيام، والذي يلعب في صفوف بريميرو دي أوغيستو الأنغولي.

وكان الكامروني غابريال كاكْ تحوّل إلى ليبيا وأمضى عقدًا مع الأهلي الليبي لموسم واحد وسيشارك معه في المنافسات الإفريقية تحت إشراف المدرب جلال القادري الذي رغب في تواجد اللاعب في صفوف فريقه.

وانتشرت إشاعات في صفوف أحباء النادي الإفريقي تفيد بأنّ المسؤولين فرّطوا في غابريال كاك ولن يعود إلى النادي الإفريقي بالرغم من أنه لم يلعب دقيقة واحدة في مباراة رسمية في صفوف نادي الشعب.

 

غابريال كاك يمضي للأهلي الليبي

 

مصدر مقرّب من الهيئة المديرة أكد لـ”برشة نيوز” أنّ النادي الإفريقي لم يفرّط في اللاعب الكامروني غابريال كاكْ، ولكن نظرًا لوجود عديد اللاعبين في مركزه، وأمام حاجة الهيئة إلى الأموال من أجل التسريع برفع عقوبة منع الانتدابات، وبعد موافقة المدرب الأسعد الدريدي، تمّ التفريط في غابريال كاك إلى أهلي طرابلس لمدة موسم واحد، ثم سيعود في آخر الموسم إلى النادي الإفريقي.

السبب الآخر هو أنّ نادي الشعب يريد انتداب مدافع ممتاز وله 3 لاعبين أجانب وبالتالي كان لزاما التخلص من أحد اللاعبين حتى يتسنّى انتداب لاعب أجنبي جديد.

والنادي يقوم باتصالات من أجل انتداب مدافع أجنبي مالي أو كونغولي.

وأكد وكيل أعمال اللاعب غابريال كاك، وليد الصدقاوي، أنّ اللاعب الكامروني سيعود إلى النادي الإفريقي مباشرة بعد انتهاء الموسم مع الأهلي الليبي، وقد تم الاتفاق على ذلك النادييْن.

وكان لاعب وسط الميدان غابريال كاكْ أمضى عقدًا مع النادي الإفريقي مدته 3 سنوات.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

Views: 0
Tags
أهلي طرابلس الأسعد الدريدي النادي الإفريقي النادي البنزرتي عبد السلام اليونسي غابريال كاك مدافع ماليّ أو كونغوليّ

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button