YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

مُترشّحةٌ سابقةٌ لرئاسة النادي الإفريقي عطّلت تحويل الأموال إلى الفيفا

هل فشلت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي فعلًا في تحويل الأموال إلى ستمكّن الفيفا من رقع عقوبة المنع من الانتدابات وبالتالي تأهيل اللاعبين؟.

هذا الخبر تداولته بعض المواقع الإلكترونية، ومنها “الرياضية” التي أكدت أنّ مترشحة سابقة لرئاسة النادي الإفريقي قامت بتعطيل عملية تحويل الأموال لتسوية الملفات حتى تقوم الفيفا برفع عقوبة المنع من الانتدابات عن النادي الإفريقي.

وأوضح ذات المصدر أنّ هذه المترشحة السابقة لرئاسة النادي الإفريقي، والتي تعمل مديرة عامة في وزارة المالية، قامت بتعطيل عملية تحويل الأموال وذلك من خلال تحريك القباضة المالية بتونس.

See also  السليمي يختار مزيجًا من لاعبي الخبرة والطموح للإطاحة بالترجي

القباضة المالية بتونس، بالتالي، وفق “الرياضية” قامت بالعقلة على أموال النادي الإفريقي وخلاص 2.7 مليون دينار، وذلك يوم 19 ديسمبر 2020، هي عبارة عن ديون بحق النادي الإفريقي، وهو ما جعل المبلغ الباقي يبقى ناقصًا المبلغ الذي تمّ اقتطاعه وقيمته 2.7 مليون دينار.

وأمام هذا الاقتطاع من المبلغ المطلوب والذي كان متوفرا لخلاص الديون (12 مليون دينار تقريبا) وتسوية 11 ملفًا، بات المبلغ منقوصًا.

ويبدو أنّ هذا المشكل الجديد والطارئ هو الذي جعل رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي قام بطلب قرض جديد قيمته 5 مليون دينار بدعم من الرئيس السابق للنادي حمادي بوصبيع.

See also  مركزٌ طبّيٌّ رياضيٌّ و3 حافلاتٍ على ذمّة النادي الإفريقي

ومثلما ذكر مصدر قريب من الهيئة المديرة فقد أكدت أنها تلقت تطمينات من لجان الفيفا بأن عملية رفع عقوبة المنع من الانتدابات ستتمّ خلال الأسبوع القادم.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Tags
الفيفا النادي الإفريقي حمادي بوصبيع رفع عقوبة المنع من الانتدابات عبد السلام اليونسي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Warning: umask() has been disabled for security reasons in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2063

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2063 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(113): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(97): SpeedBooster\SBP_Cache->create_cache_file('<!DOCTYPE html>...') #2 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(308): SpeedBooster\SBP_Cache->handle_cache('<!DOCTYPE html>...') #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(205): WP_Hook->apply_filters('<!DOCTYPE html>...', Array) #4 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/public/class-speed-booster-pack-public.php(70): apply_filters('sbp_output_buff...', '<!DOCTYPE html>...') #5 [internal function]: Speed_Booster_Pack_Public->output_buffer('<!DOCTYPE html>...', 9) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5279): ob_end_flush( in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2063