YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

تشكيلة النادي الإفريقي التي اختارها الوحيشي لمواجهة الاتحاد المنستيري

يجري النادي الإفريقي يوم غد الأحد 20 جوان مباراة الدور نصف النهائي لكأس تونس 2021 – نسخة صالح بن يوسف- ضد الاتحاد المنستيري.

ويدير الحكم يوسف السرايري المباراة التي سيحتضنها الملعب الأولمبي برادس. وينطلق على الساعة الخامسة مساءً.

وواصل النادي الإفريقي استعداداته لهذه المباراة الهامة بعد لقاء الجولة الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم ضد الملعب التونسي، والتي فاز فيها بهدف لصفر سجله بلال العيفة من ضربة جزاء.

 

جماهير النادي الإفريقي تشجع اللاعبين قبل المباراة
جماهير النادي الإفريقي تشجع اللاعبين قبل المباراة

 

وعاد كل من باسيرو كومباوري ورودريغ كوسي بعدما شاركا في مباريات منتخبيهما.

وفي لقاء الغد، سيكون الحارس عاطف الدخيلي في جراسة مرمى النادي الإفريقي، وهو الذي أبدع في أغلب المباريات بالرغم من بعض الأخطاء التي تمّ تجاوزها.

 

جماهير النادي الإفريقي تشجع اللاعبين قبل المباراة
جماهير النادي الإفريقي تشجع اللاعبين قبل المباراة

 

وفي خط الدفاع، سيعتمد المدرب منتصر الوحيشي على كل من بلال العيفة وإسكندر العبيدي في وسط الدفاع، بينما حمزة العقربي وغازي عبد الرزاق على الجهتين اليمنى واليسرى لدفاع الأحمر والأبيض.

READ  حقّي يستقيل بعد تراجع النجم الساحلي عن التعاقد مع الفرنسي كارتييه

 

 

أما في وسط الميدان، فسيحافظ الوحيشي على الثالوث وسام يحي، وأحمد خليل، وخليل القصاب. وقاد هذا الثالوث هذه المنطقة الحساسة خلال كامل مرحلة الإياب وذلك برغم وجود البينيني رودريغ كوسي الذي تألق هو الآخر سواء في وسط الميدان، أو في وسط الدفاع، وكان سدًّا منيعًا أمام المنافسين.

 

 

وينتظر أن يقحم المدرب الوحيشي اللاعب كوسي خلال ردهات اللقاء.

وفي خط الهجوم، سيحافظ الوحيشي على كل من صابر خليفة وزهير الذوادي ويس الشماخي، وربما باسيرو كومباوري.

 

 

وينتظر أن يُشرك المدرب منتصر الوحيشي، وبحسب تطوّرات المباراة كلًّا من آدم الطاوس، وحمدي العبيدي، وسامي الهمامي، ورودريغ كوسي، وأيوب مشارك.

 

جمهور النادي الإفريقي يعود إلى المدارج

 

وافقت الجامعة التونسية لكرة القدم على دخول 3600 من جماهير النادي الإفريقي، إلى جانب 1400 من جماهير الاتحاد المنستيري إلى ملعب رادس لحضور مباراة الدور نصف النهائي لكأس تونس.

READ  النادي الإفريقي: إلى أين وصلت محاولات خلاص الديون وتأهيل المنتدبين؟

وقالت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي إنه: “على إثر قرارات وزارة الشباب والرياضة و الادماج المهني والجامعة التونسية لكرة القدم بتقديم تحليل كورونا سلبي لجماهيرنا التي ترغب في الدخول لملعب حمادي العقربي برادس في إطار مباراة نصف نهائي كأس تونس ضد الاتحاد المنستيري تعلم الهيئة المديرة للنادي الافريقي تخصيص نقاط لإجراء تحاليل سريعة للCovid-19 مجانا لجماهيرنا الوفية – الحاملة لتذاكر المباراة – بملعب الشاذلي زويتن يومي السبت 19 جوان بداية من الساعة 15:00 والأحد 20 جوان بداية من الساعة 8:00.

 

وتعلم الهيئة المديرة جماهيرنا العريضة أن الجامعة التونسية لكرة القدم تشرف على عملية بيع التذاكر التي انطلقت اليوم السبت على الساعة 10:30 بشبابيك ملعب المنزه.
وستتكفل الهيئة المديرة بكامل مصاريف التحاليل تثمينا لجهود جماهيرنا العظيمة و دعمها المستمر والا مشروط للنادي”.
أما الوقت مازال بين يدينا بش مع بعضنا نوصلو نسكروا دوسيات الFIFA ونبداو الموسم الجاي في أحسن الظروف.
هذاك أعلاه الاسابيع القادمة آليات أخرى بش تكون على ذمة جمهورنا العزيز بش نرفعوا الكابوس إلي مسلط على جمعيتنا الغالية و نرفعوا التحدي.
ملاحظة: ما قعدو كان 3.548.424 دينار بش نخلطو لل 5 milliards. وهذا دون احتساب التحويلات البنكية (Virements bancaires) اليومية، و المبالغ المدفوعة من طرف جمهورنا في الخارج.
بإمكانكم مواصلة إقتناء التذاكر الافتراضية لمباراة نصف نهائي كأس تونس عبر الرابط التالي: https://ticket.clubafricain.com و بإمكانكم أيضاً مواصلة لطخة الحسم في الFTF litiges CA.
Compte : FTF litiges CA
RIB : 03 210 119 0101 115459 24
IBAN : TN59 03 210 119 0101 115459 24
Code Swift : BNTETNTT
Peut être une image de texte

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock