YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

النيجيري كينغسلاي سوكاري أول انتدابات النادي الإفريقي (فيديو)

كشف مدير أعمال اللاعب النيجيري كينغسلاي سوكاري أنّ هذا الأخير وافق على عرض رسمي من النادي الإفريقي.

وقال محمود الودّاني في تصريح إذاعيّ، اليوم الثلاثاء 06 جويلية 2021، إنّ هيئة النادي الإفريقي تقدمت بعرض رسمي للاعب السابق للنادي الصفاقسي كينغسلاي سوكاري، مضيفًا أنّ سوكاري رحّب بعرض النادي الإفريقي بالرغم من أنّ له عديد العروض الأخرى من تونس وخارجها.

وأوضح الودّاني أنّ سوكاري الذي لم يقبل بتجديد عقده مع النادي الصفاقسي بسبب الديون الكبيرة المتخلدة بذمة النادي والتي تصل قيمتها إلى 900 ألف دينار.

وقال إنّ سوكاري الذي مضى على وجوده في تونس أكثر من 5 سنوات، يعرف جيدا الأجواء التونسية، والأندية التونسية ولذلك فقد خيّر اللعب في صفوف النادي الإفريقي، ولو أنّ ذلك يبقى غير رسميّ بما أنّ العقد لم يُمضَ بعدُ بين الطرفين.

 

 

وحدّد وكيل أعمال اللاعب النيجيري سوكاري بداية الأسبوع القادم لتحديد وجهة سوكاري النهائية خاصة وهو ينتظر هيئة النادي الإفريقي إنهاء الاتفاق المبدئي.

من جهة ثانية، وصل عرضان من كل من النجم الساحلي والترجي التونسي إلى المهاجم كينغسلاي إيدو، اللاعب النيجيري الثاني الذي غادر النادي الصفاقسي لنسب الأسباب حيث بلغت الديون لفائدته نحو 400 ألف دينار.

 

سوكاري وإيدو
سوكاري وإيدو

 

ووصل عرض آخر من نادٍ مضري بقيمة 3 مليون دولار. وكذلك عروض أخرى من تركيا والسعودية والإمارات.

ولم يحدد اللاعب إلى حد الآن النادي الذي سيعزز صفوفه، ولكنه يرغب في البقاء في تونس، وبالتالي فإنّ نسبة بقائه قي تونش تصل إلى 70%.

وجلس رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي يوم أمس الإثنين مع المدرب منتصر الوحيشي، وحدّد الطرفان احتياجات النادي للموسم الجديد من انتدابات جديدة وتجديد عقود بعض اللاعبين.

وينتظر أن تنطلق استعدادات النادي الإفريقي للموسم الجديد يوم 10 جويلية الجاري ولو أنّ ذلك يبقى صعبًا اعتبارا إلى القرارات التي تم اتخاذها من طرف الحكومة بسبب جائحة كورونا، وبالتالي يمكن أن يتأجل الموعد إلى ما بعد عيد الإضحى المبارك.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock