رياضة

6 لاعبين يجدّدون عقودهم مع النادي الإفريقي بدون شروط

نجحت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي برئاسة يوسف العلمي في تجديد عقود 6 لاعبين، إلى الآن وذلك من خلال إفصاحهم عن أنّ الأولوية تبقى للنادي الإفريقي بدون شروط.

ورفض هؤلاء اللاعبون التقدم بشروط تعجيزية للهيئة المديرة من أجل تجديد العقود.

وهؤلاء اللاعبون هم وسام بن يحي، وصابر خليفة، وسيف الدين الشرفي، وبلال العيفة، وزهير الذوادي، إلى جانب غازي عبدالرزاق.

وإذا تمكنت الهيئة المديرة من تجديد عقود هؤلاء اللاعبين من بين 18 لاعبًا انتهب عقودهم بنهاية شهر جوان الماضي، فإنها تعمل بكل هدوء لتجديد عقود ما تمّ الاتفاق عليه بين المدرب منتصر الوحيشي والرئيس يوسف العلمي خلال لقائهما يوم الإثنين الماضي.

من جهة أخرى، كشف رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي يوم أمس الخميس عن الاتفاق مع المدرب منتصر الوحيشي ليواصل المسيرة التي بدأها منذ مرحلة إياب الموسم الماضي 2021/2020، وتم إمضاء عقد بموسمين.

أما بخصوص بقية اللاعبين الذين وافق المدرب على تجديد عقودهم فهم كذلك لن يتقدموا بشروط تعجيزية، عدا شرط الحصول على جزء من المستحقات السابقة منذ رئاسة عبد السلام اليونسي، وتقسيط المستحقات المتبقية، قبل إمضاء العقود.

من جهته، أحمد خليل، الذي لديه عروض من الداخل والخارج، وإن كان عبّر عن رغبته في البقاء في النادي الإفريقي، فإنه يريد أن يتحصل على جزء معتبر من مستحقاته، وبالتالي فقد يواصل خليل مع الأحمر والأبيض، وقد يغادر إلى الخارج.

ولا يقتصر الأمور على أحمد خليل الذي رفض عروضًا من الداخل والخارج، فإنّ الأمر يهمّ كذلك بلال العيفة والحارس عاطف الدخيلي.

وينتظر أن يتمّ تأجيل موعد انطلاق التحضيرات للموسم القادم 2022/2021 والذي كان حدده المدرب منتصر الوحيشي ليكون يوم غد السبت 10 جويلية 2021، وذلك بسبب القرارات الأخيرة للحكومة جراء جاحة كورونا.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0
Tags
النادي الإفريقي بلال العيفة زهير الذوادي صابر خليفة غازي عبد الرزاق وسام بن يحي يوسف العلمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button