رياضة

غياباتٌ وتعزيزاتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي أمام مستقبل الرجيش

تعود بطولة الرابطة المحترفة، نهاية الأسبوع الجاري، إلى نشاطها، في بداية مرحلة الإياب، بعد توقف دام نحو ثلاثة أشهر.

ويعود النادي الإفريقي إلى أجواء المباريات الرياضية، وستكون الانطلاقة من ملعب أحمد خواجة بالمهدية، حيث سيتبارى زملاء صابر خليفة مع مستقبل الرجيش في إطار الجولة الأولى للإياب.

وكان النادي الإفريقي انتداب عددًا من اللاعبين في المركاتو الشتوي، وكان آخرهم المدافع السابق للنجم الساجلي رامي البدوي.

 

غياب العقربي ولعمارة وكوسي في النادي الإفريقي

 

لكن الأحمر والأبيض سيجد نفسه محروما من خدمات ظهيره الأيمن حمزة العقربي، والظهير الأيسر الجزائري نبيل لعمارة بسبب إصابة قديمة، إلى جانب غياب رودريغ كوسي بسبب الإنذار الثالث، دون الحديث طبعا عن بلال العيفة الذي انتقل للعب في صفوف نادي أبها في الدوري السعودي الممتاز.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

ومن خلال التدريبات الأخيرة، ينتظز أن يختار المدرب منتصر الوحيشي التشكيلة التالية لمواجهة مستقبل الرجيش، والعودة بانتصارٍ ثمين من المهدية يعزز به موقعه في الترتيب حتى الترشح إلى مرحلة البلاي أوف.

في حراسة المرمى سيكون الحارس معز حسن، أما في خط الدفاع فسيكون متركبًا من إسكندر العبيدي الذي سيأخذ مكان حمزة العقربي المصاب، وعلى الجهة اليسرى سيكون غازي عبد الزراق، أما في وسط الدفاع فسيكون الاختيار على كلّ من نادر الغندري وربما تكون الأولى للمدافع الجديد رامي البدوي، في ظل غياب كوسي.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

 

نبيل لعمارة
نبيل لعمارة

إسكندر العبيدي والغندري في وسط دفاع النادي الإفريقي؟

 

وقد يعمل الوحيشي على الاعتماد على محمد أمين زغادة كظهير أيمن، ويرمي بإسكندر العبيدي في وسط الدفاع إلى جانب الغندري.

أما في وسط الميدان، فسيكون كل من لاري العزوني، وخليل القصاب، وأمادو صابو، ومن غير المستبعد أن نرى أحمد خليل، منذ بداية اللقاء، أو خلال المباراة.

وفي خط الهجوم، سيكون الاختيار على صابر خليفة، كقلب هجوم، وسيلعب إلى جانبه كل من الجزائري رضوان زردوم، لأول مرة، وشهاب العبيدي، أوعبد النور بلحوسيني، أو آدم الطاوس.

ومن غير المستبعد، وبحسب مجريات المباراة، أن يتم تشريك كل من محمد علي العمري، وآدم الطاوس، وأحمد خليل.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

 

لاري عزوني
لاري عزوني

أحباء الإفريقي في الساحل في استقبال الأحمر والأبيض

 

وينتظر أن يجري النادي الإفريقي آخر حصة تدريبية صباح السبت، قبل الانطلاق إلى المهدية في حدود الثالثة عصرًا، لقضاء الليلة في المهدية.

وستكون جماهير النادي الإفريقي في المهدية، وجهة الساحل، حاضرة لاستقبال اللاعبين في عاصمة الفاطميين، وستحضر المباراة لتشجيع فريقها.

يذكر أنّ الهيئة المديرة لمستقبل الرجيش منحت جماهير النادي الإفريقي 250 تذكرة، وهو عدد قليل جدا مقارنة بعدد أحباء الأحمر والأبيض الذين ينتشرون في كل دشرة وقرية ومدينة.

وسيتواجد صحبة اللاعبين، ولأول مرة المشرف العام للنادي مصطفى نابولطان، الذي عينته الهيئة المديرة الأسبوع الجاري.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close