رياضة

النقل التلفزي لكلاسيكو النادي الإفريقي والنجم الساحلي

يجري النادي الإفريقي مباراة الجولة الثانية لمرحلة الإياب ضد النجم الساحلي يوم السبت القادم بملعب حمادي العقربي برادس.

وقد انطلقت عملية بيع تذاكر مباراة الكلاسيكو اليوم الخميس بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه. وشهدت هذه العملية إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من أحباء الإفريقي المتعطشين لرؤية ناديهم المحبوب.

وقد أعلنت وزارة الصحة قبل أسبوع عودة الجماهير إلى الملاعب بنسبة 50% من العدد الجملي للجماهير.

وستكون جماهير النادي الإفريقي حاضرة بأعداد كبيرة تصل إلى 29 ألف متفرج، سيساعدون ناديهم في هذه المباراة الهامة.

ويطمح الإفريقي إلى تحقيق الانتصار حتى يلتحق بالاتحاد المنستيري في المرتبة الأولى.

 

جماهير النادي الإفريقي

النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي

 

من جهة ثانية أعلنت شبكة قنوات الكأس الرياضية القطرية عن نقل مباراة الإفريقي والنجم يوم السبت القادم على الساعة 14 مباشرة من ملعب حمادي العقربي برادس.

 

جماهير النادي الإفريقي

 

وسيقوم هيكل الصغير بالتعليق على المباراة، إلى جانب تركيز أستوديو تحليلي منذ الساعة 13 يقوده هيكل الشعري، ويرافقه في التحليل كلٌّ من ربيع العفوي والحارس السابق للإفريقي أبو بكرة الزيتوني واللاعب السابق للنجم الساحلي عماد المهذبي، إلى جانب الحكم تمام الحمدون في المافيولا، وياسين بورقيبة لتأمين التصريحات الفورية المباشرة من الملعب.

أما يوم الأحد فستنقل قناة الكأس القطرية مباراة الكلاسيكو بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي، وسيعلق هيكل الصغير على المباراة، أما الأستوديو التحليلي فسيقوده هيكل الشعري انطلاقا من الساعة 13 و30 دق، بمشاركة ربيع العفوي ووعماد المهذبي على مستوى التحليل الفني، وسيؤمن المافيولا الحكم تمام الحمدون، أما ياسين بورقيبة فسيكون حاضرا لتأمين التصريحات الفورية.

Views: 0
Tags
الترجي الرياضي النادي الإفريقي النجم الساحلي النقل التلفزي لكلاسيكو الإفريقي والنجم النقل التلفزي لكلاسيكو الصفاقسي والترجي كلاسيكو النادي الإفريقي والنجم الساحلي كلاسيكو النادي الصفاقسي والترجي الرياضي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button