رياضة

محمد علي بن رمضان مرغوبٌ فيه من 5 أنديةٍ فرنسيةٍ وبلجيكيةٍ وبرتغاليةٍ

محمد علي بن رمضان (22 عامًا)، لاعب وسط ميدان الترجي الرياضي التونسي، والمنتخب التونسي، ترغب في انتدابه 5 فرقٍ بين فرنسيةٍ، وبلجيكيةٍ، وبرتغاليةٍ.

علمت “برشة نيوز” أنّ اللاعب بن رمضان يريد الخروج إلى أوروبا خاصةً بعد أن رفض عرضًا مغريًا من الأهلي المصري.

وجاء رفض محمد علي بن رمضان بسبب رفض رئيس الترجي حمدي المدرب الذي يرغب في أن يواصل بن رمضان حتى ديسمبر القاد رم. وذلك للمشاركة في لعب الترجي في رابطة الأبطال الإفريقية.

وكان الترجي غادر سباق رابطة الأبطال في الدور ربع النهائي بعد خسارته أمام وفاق سطيف الجزائري. وهي من الأسباب التي دفعت رئيس الترجي إلى إقالة المدرب راضي الجعايدي والتعاقد مع نبيل معلول.

نبيل معلول منذ وصوله إلى تونس، وفي ندوة صحفية، قال ما بقي محلّ تندّر من الجماهير الرياضية. لقد قال إنّ ايّ لاعب من الترجي عليه ألّا يفكّر في المغادرة إلا إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وهل هناك لاعبون في البطولة التونسية يستحقون اللعب في أضعف نادٍ في الدوري الإسباني، مثلًا؟.

محمد علي بن رمضان يرفض عرضًا مصريًا مغريًا

 

وبالتالي، فإنّ بن رمضان رفض عرضًا مغريًا وصل الترجي من الأهلي المصري، بسبب رفض حمدي المدب. فكيف له أن يسمح لأفضل لاعب في الترجي أن ينتقل إلى غريمه ومنافسه الذي يلتقيه في تصفيات رابطة البطال الإفريقية. ويعدّ الأهلي المصري الدابة السوداء للترجي في هذه البطولة.

ولأنّ بن رمضان، لاعب مميّز، برغم تقلّص مستواه في الفترة الأخيرة بسبب التفكير في مغادرة الترجي حتى يضمن مستقبله. وبالتالي فإنّ فرقًا أوروبيةً تتابع أداء محمد علي بن رمضان، وتنوي الدخول رسميًا في منافسةً من أجل الفوز به، برغم لاءات رئيس الترجي.

 

محمد علي بن رمضان تتنافس لانتدابه 5 أنديةٍ أوروبيةٍ

 

هذه الفرق الأوروبية، التي عبرت عن نيّتها تقديم عروض رسمية لانتدابه، هي فرنسية، وبرتغالية، وبلجيكية.

أما عن الفرق الفرنسية، فهي نادي رين صاحب المرتبة الرابعة، ونادي مونبيليه صاحب المرتبة 13 في نهاية الموسم الماضي. أما بالنسبة للفرق البلجيكية، فهي نادي أنتويرب في المرتبة الرابعة، وأندرلخت في المرتبة الثالثة في الترتيب النهائي للوسم 2022/2021.

وفي البرتغالي، يهتم النادي العريق بورتو باللاعب محمد علي بن رمضان. وإن كان مستبعدًا أن ينضمّ بن رمضان إلى أحد هذه النوادي الأوروبية قبل نهاية العام الجاري، فإنّ المؤكد أنّ أيًّا من هذه الفرق لن تمنحه عقدًا من العقد الذي وصله من الأهلي المصري.

وسجل بن رمضان 20 هدفًا في الدوري التونسي خلال المواسم الماضية، بينما سجل 5 أهداف في 11 مباراة لعبها في دوري أبطال إفريقيا.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0
Tags
الأهلي المصري الترجي الرياضي التونسي رئيس الترجي حمدي المدرب محمد علي بن رمضان نادي بورتو البرتغالي نادي رين الفرنسي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button