YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

مدرب الإفريقي مرشان يؤكد: هذه انتدابات المركاتو الصيفي برغم المنع من الانتدابات

أكد مدرب الإفريقي مرشان في تصريح صحفي قبل انطلاق التحضيرات للموسم الجديد أنّ الأحمر والأبيض سيقوم ببعض الانتدابات.

وأضاف الفرنسي برتران مرشان أنّ النادي الإفريقي سينتدب عددًا من لاعبيه الشبان الذين تألقوا في الموسم الماضي.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وأشار مرشان إلى أنّ النادي الإفريقي يملك مجموعة من اللاعبين الشبان المتمزين الذين يمكن الاعتماد عليهم. وأكدوا أنّ هؤلاء اللاعبين سيصنعون ربيع الإفريقي.

ولفت الانتباه إلى أنّ لاعبين شبان من أمثال آدم قرّب، وحمدي العبيدي، وتوفيق الشريفي، وغيرهم، يمكن أن يمثلوا المستقبل المشرق للنادي.

وشدّد على أنه سيمنح الفرصة كاملة للاعبين الشبان المتميزين. إلى جانب وجود انتدابات جديدة من ذلك عودة وسام بن يحي، وعودة صابر خليفة، وزهير الذوادي، وغازي عبد الرزاق، ورامي البدوي، ولاري العزوني..

READ  النادي الإفريقي يردّ بقوّةٍ على وزير الرياضة ويستعدّ لمواجهة اتحاد بنقردان

“الغولدن بوي” يعود إلى حديقة القبائلي

 

وسام بن يحي يعود
وسام بن يحي يعود

 

من جهة ثانية، قال الفنّي الفرنسي إنّ عودة وسام بن يحي، الذي يعرف جيدًا إمكانياته، وقدرته على أن يكون سندًا للفريق ولبقية زملائه.

وعاد اليوم وسام بن يحي للتحضير للموسم الجديد، بعد أن تغيب خلال الموسم الماضي، بسبب سوء تفاهم حصل مع الهيئة المديرة برئاسة يوسف العلمي.

للحقيقة، فإنّ أكثر لاعب، لم يستطع أحد ملء مكانه في وسط ميدان النادي الإفريقي، ومدّ المهاجمين بكراتٍ ثمينةٍ، خلال الموسم الماضي، هو وسام بن يحي.

وبرغم بروز لاري العزوني، فإنه لم يستطع أن ينسينا المهام التي كان يقوم بها وسام بن يحي، كمتوسط ميدان هجومي، قادر على التهديف، عندما يعجر المهاجمون.

READ  عبد الرزاق والبدوي: ماذا تقرّر بخصوص مستقبلهما في النادي الإفريقي؟

المدرب مرشان يفرض عودة وسام بن يحي

 

بعد انطلاقه في التمارين مع المجموعة، ينتظر أن يجلس وسام بن يحي مع الرئيس يوسف العلمي للاتفاق على الدين المستحق لوسام والراتب، وغيره. وتمّ الاتفاق على أن يمضي وسام بن يحي لموسم جديد لفائدة النادي الإفريقي.

وفي الواقع، فقد خسر النادي الإفريقي بغياب وسام بن يحي الموسم الماضي. وخسر بن يحي كذلك في الابتعاد عن الميادين، ومن ثمّ العودة بعد بطالة دامت موسمًا كاملًا.

وأعتقد أنّ بن يحي، وهو مثال في النادي الإفريقي، قادر على استعادة لياقته البدنية. ويفرض نفسه على المدرب الفرنسي برتران مرشان لاعبًا أساسيًا في التشكيلة.

READ  رسالةٌ مضمونة الوصول إلى مدرب ورئيس النادي الإفريقي

وساهم وسام بن يحي في الموسم قبل الماضي، في أن يعود للنادي الإفريقي بريقه في مرحلة الإياب، والابتعاد عن شبح النزول إلى الرابطة الثانية لكرة القدم.

وحقق النادي الإفريقي في مرحلة إياب الموسم قبل الماضي مع المدرب منتصر الوحيشي نتائج ممتازة، ولم يخسر أيّ مباراة عدا لقاء الدور النهائي لكأس تونس ضد النادي الصفاقسي بالركلات الترجيحية.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock