YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

الجديدُ في انتظار رفع عقوبة المنع من الانتداب

رفع عقوبة المنع من الانتداب.. هل يتحقق حلم جماهير النادي الإفريقي، ويتمكن النادي من رفع عقوبة منع الانتدابات في المركاتو الصيفي؟. وبعد ذلك يتمّ انتداب عددٍ من اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة المرجوّة.

الجمهور ينتظر. وفي الأثناء تقوم الهيئة المديرة بمحاولات مضنية من أجل رفع عقوبة المنع من الانتداب. والسبب يعود إلى أنّ جماهير الأحمر والأبيض لا تعترف إلا بانتدابات جديدة مهمّة قادرة على تقديم الأفضل للنادي الإفريقي وإعادته إلى مستواه الذي عرف عنه طيلة أكثر من قرن من الزمان.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

سعيٌ كبيرٌ من أجل رفع عقوبة المنع من الانتداب

 

وتسعى الهيئة المديرة برئاسة يوسف العلمي، وبعيدًا عن ضغط الجماهير. أو من يضطادون في الماء العكر. ويتمعّشون من النادي الإفريقي منذ سنوات طويلة. تسعى إلى الاتصال باللاعبين والمدربين الذين لهم مستحقات مالية لدى النادي. التي بسببها تم تسليط عقوبة المنع من الانتدابات من طرف الفيفا.

ومن بين هؤلاء محامي اللاعبيْن الكامرونييْن، أو لنقل المواطنيْن الكامرونييْن، اللذين لهفا 1.5 مليار من النادي الإفريقي دون أن يلعبا ولو دقيقة واحدة في مباراة رسمية.

READ  هذا اللاعب سيرحل عن النادي الإفريقي بسبب شروطه المجحفة

ونجد كذلك اللاعب فابريس أونداما الذي يطالب بمستحقاته المالية.

ومثلما ذكر رئيس النادي يوسف العلمي، قبل أيام، فإنّ المبلغ الذي وصل من الشركة القطرية لا يمكن أن يغطي المصاريف. وكذلك خلاص الديون المستحقة لرفع عقوبة المنع من الانتدابات.

والواقع أنّ الانتدابات أكثر من ضرورية إذا أراد الإفريقي أن يذهب بعيدًا في كأس الكاف. والمجموعة الحالية لا يمكنها أن تذهب بعيدًا في المسابقة.

لرفع عقوبة المنع من الانتداب على الجماهير أن تتحرك

 

من هناك، يجب على الجماهير أن تتحرك، وهي التي ضحّت أكثر من مرة لمصحلة ناديها. وضخّت المليارات في خزينة النادي. وكانت وراء الوقوف لمنعه من التّهاوي.

READ  هيثم قيراط حكمًا للدربي.. "برشة نيوز" اقترحت.. والجامعة أكدت..

النادي الإفريقي، مثلما كان في الموسم الماضي في أمسّ الحاجة إلى جماهيرة. اليوم هو محتاج إليهم أكثر من أيّ وقت مضى.

وتؤكد “برشة نيوز” أنّ الانتدابات جاهزة، وتتمثل في 4 لاعبين تمّ الاتصال بهم. وهم موافقون على الانضمام إلى النادي الإفريقي. ولكن الإشكال هو في القدرة على رفع عقوبة المنع من الانتدابات.

الواقع أنّ الهيئة المديرة تعمل بعيدًا عن الضغط. ولكنها ترغب، في ذات الوقت، أن تتمكن من رفع عقوبة المنع من الانتدابات.

المساعي متواصلة، ولكن لا أحد يمكنه التأكيد، حاليًا، على رفع عقوبة المنع من الانتدابات. أو تأجيل ذلك إلى المركاتو الشتوي.

READ  النادي الإفريقي يؤهّل مدافعه الجديد قبل لقاء النجم الساحلي

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock