YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

إشكالٌ حول رفع عقوبة منع الانتداب عن النادي الإفريقي

إشكال حول رفع عقوبة المنع من الانتداب عن النادي الإفريقي برز في الفترة الأخيرة. ويتمثل أساسًا في مسألة التأجيل.

وحول عقوبة المنع من الانتداب، أكد حامد مبارك، الكاتب العام للنادي الإفريقي، أنّ عقوبة المنع من الانتداب التي سلطتها الفيفا سيتمّ رفعها قريبًا. وأشار مبارك إلى أنّ النادي سيدفع المبلغ المطلوب لتسوية الديون المستوجبة لفائدة عدد من اللاعبين والمدربين.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وأوضح في تصريح إعلامي، خلال الجلسة العامة العادية التي التأمت أمس الخميس، أنّ النادي الإفريقي سيقوم برفع عقوبة المنع من الانتدابات. وستكون له انتدابات جديدة في المركاتو الشتوي.

ولكنه في ذات الوقت، لم يوصد أبواب الأمل، بل إنّ كل الأبواب تبقى مفتوحة لإمكانية رفع عقوبة المنع من الانتداب في المركاتو الصيفي.

وقال مبارك إنّ رفع عقوبة المنع من الانتداب يتطلب 4.2 مليون دينار. كما أنّ القضايا المرفوعة الحالية، وهي محلّ نزاع، ولم يتمّ الحكم فيها، تبلغ 12 مليون دينار. ويمكن أن تنخفض إلى 9 أو 8 مليون دينار اعتبارًا إلى قوة الوثائق التي يملكها الفريق المدافع عن النادي الإفريقي وقدرته على حسن استغلالها في المفاوضات.

READ  تغييراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي من أجل الفوز على باجة

 

رفع المنع من الانتداب1
رفع المنع من الانتداب

العلمي يوضح بخصوص قسطيْ الخطوط القطرية

 

خلال الجلسة العامة، أوضح رئيس النادي الإفريقي، يوسف العلمي، أنّه لا صحّة لوصول القسطين الرابع والخامس اللّذيْن سدّدتها الخطوط القطرية، أخيرًا، كما نشرت مواقع إلكترونية.

وأشار العلمي إلى أنّ الإشكال الحاصل الذي منع أموال الخطوط القطرية من الوصول، يتمثل في قيام بنكيْن بتنفيذ عقلة على حسابات النادي. وهذا ما عطّل وصول الأموال.

وشدّد العلمي على أنّه تمّ تجاوز هذا الإشكال. وسيصل القسطان الرابع والخامس في الفترة القادمة، دون أن يحدّدها.

 

READ  5 لاعبين من النادي الإفريقي تألقوا أمام جرجيس
رفع المنع من الانتداب
رفع المنع من الانتداب

الإشكال في تأجيل رفع عقوبة المنع من الانتداب

 

النادي الإفريقي بمسؤوليه ومدربه الفرنسي تواصلوا مع بعض اللاعبين، الذين عبّروا عن رغبتهم في تعزيز صفوف النادي الأكثر شعبية. ولكن برز إشكالٌ في الفترة الأخيرة. خاصة بعد أن أكد رئيس النادي أنّ الأفضل للنادي ألّا يستعجل رفع عقوبة المنع من الانتداب. ويترك ذلك إلى حانفي القادم.

الإشكال يتمثل في رغبة اللاعبين الذين تمّ الاتصال بهم في الإمضاء الرسمي والقانوني وليس المبدئي. والانطلاق الفعلي في الاستعداد مع لاعبي النادي الإفريقي للموسم الجديد. خاصة وأنّ النادي قد يبدأ موسمه بتتويج جديد، أو ربما تتويجيْن. وهذا ما يرغب في هؤلاء اللاعبون في المشاركة فيه.

READ  النادي الإفريقي يخطب وِدَّ لاعبٍ جزائريٍّ كبيرٍ

من جهة ثانية، إذا لم يتعاقد النادي الإفريقي مع لاعبين في هذه الفترة، فلن يجد لاعبين في المستوى المطلوب في الفترة القادمة. وخاصة بالنسبة للاعبين المحليين. فماذا ستفعل الهيئة المديرة للنادي الإفريقي برئاسة يوسف العلمي؟.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم
المدرب مرشان النادي الإفريقي رفع عقوبة المنع من الانتدابات عقوبة المنع من الانتداب يوسف العلمي

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2065 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2250): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2052): wp_cache_get_ob('<!DOCTYPE html>...') #2 [internal function]: wp_cache_ob_callback('<!DOCTYPE html>...', 9) #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5275): ob_end_flush() #4 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(307): wp_ob_end_flush_all('') #5 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(331): WP_Hook->apply_filters('', Array) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(476): WP_Hook->do_action(Array) #7 /home/barchanews/public_html/wp-includes/load.php(1102): do_action('shutdown') #8 [internal function]: shutdown_action_hook() #9 {main} thrown in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065