رياضة

الحارس معز حسن يعتذر ويقول: النادي الإفريقي يُناسبني ويحقّق طموحاتي

اعتذر الحارس معز حسن من جماهير النادي الإفريقي، وأثنى عليها من خلال إعجابه الكبير بما قامت به لصالح فريقها.

وقال حسن في آخر تصريح صحفيّ له، وبعد كان أتى تصريحات سابقة لم تعجب الجماهير العريضة للأحمر والأبيض، وبرّر ذلك بقوله: “بكل تأكيد، يجب فهم السياق الذي وقع فيه الحوار”.

 

معز حسن حارس النادي الافريقي

 

وأضاف “الحوار كان في فترة الهيئة السابقة، والنادي كان يشكو عديد المشاكل المالية خاصة ولم يكن له مشروع رياضي واضح”.

ويستدرك ويقول:” أما اليوم فالوضع مختلف، إذ بفضل مجهود جماهير النادي الإفريقي وخاصة رئيس النادي والهيئة المديرة والمدرب وقع تسويق المشروع الرياضي لي وإقناعي به، وهذا المشروع الرياضي الممتاز وهو في قيمة النادي”.

 

معز حسن حارس النادي الافريقي

 

وأكد أنه “لهذه الأسباب، أنا اليوم هنا، لأني أعتقد أن النادي الافريقي هو الفريق الذي يناسبني، ويحقق طموحاتي، خاصةً مع وجود جماهير النادي الإفريقي العظيمة”.

واعترف معز حسن أنه لم يكن يعرف جماهير النادي الإفريقي، لكن “عند مشاهدتي لفيديوهات الجماهير انبهرت بما يفعلونه ويبدعون فيه فوق مدرجات الملاعب”.
وأكد أنّه “لهذه الاسباب أنا هنا وسعيد جدا باختياري”.
 أما عن مشواره الرياضي، فقال الحارس معز حسن: “بدأت مشواري الرياضي في نادي نيس الفرنسي، وأنا في الخامسة عشرة من عمري، وذلك إلى حدود العام 2020، حيث انتقلت إلى نادي شاتورو، ثم نادي بروج البلجيكي، وكان قدومي إلى النادي الإفريقي من نادي براست الفرنسي”.
الحارس معز حسن والمدافع الجزائري نبيل لعمارة
أما عن أسباب لعبه في تونس، فقال: “حقًّا، كانت لي الرغبة منذ مدة للقدوم إلى تونس، وقد تحادثت مع أمي في الموضوع. وعند توفر الفرصة مع النادي الافريقي، لم أتردد، وقررت القدوم، خاصة وأنّ لي رغبةٌ جامحةٌ  في العودة إلى المنتخب التونسي وتمثيل تونس في كاس العالم القادم في قطر 2022”.
واضاف “أنا تونسي، وسعيد جدا بالعودة إلى وطني”.
وختم حديث بالثناء على جماهير النادي الإفريقي، يالقول: “أنا منبهر جدًا بهذا الجمهور وما يقومون به خارق للعادة”.
وقال: “حاجة Fort والافريقي تعيش”.
Views: 0
Tags
الحارس معز حسن المدرب منتصر الوحيشي المنتخب التونسي لكرة القدم النادي الإفريقي يوسف العلمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button