رياضة

خبرٌ سارٌّ يُسْعِدُ جماهير النادي الإفريقي

علمت “برشة نيوز” أنّ الهيئة المديرة للنادي الإفريقي توصلت إلى اتفاق مع شركة الخطوط القطرية. هذا الاتفاق يقضي بـ:

1- تمديد عقد الشراكة والاستشهار بين النادي الإفريقي والخطوط القطرية إلى سنتيْن أخرييْن.

2- الترفيع في قيمة الاستشهار بين النادي الإفريقي والخطوط القطرية.

3- تكفّل الخطوط القطرية برعاية النادي الإفريقي في مغامرته الإفريقية.

وعلمت “برشة نيوز” أنّ الطرفيْن، أي مسؤولين عن النادي الإفريقي والخطوط القطرية اجتمعوا وقاموا بتقييم فترة استشهار “القطرية”، مؤكدين أنها كانت ناجحة، ومفيدة للطرفيْن.

 

جماهير النادي الإفريقي لها الفضل في تمديد العقد مع الخطوط القطرية

 

قامت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي برئاسة يوسف العلمي بعملٍ كبيرٍ في الالتزام بما تمّ الاتفاق عليه مع الطرف القطري.

ويعود الفضل في نجاح هذه التجربة الفريدة من نوعها في تونس، على مستوى قيمة العقد، والطرف الخارجي، إلى الجماهير الكبيرة للنادي الإفريقي.

هذه الجماهير التي تتابع ناديها، لحظة بلحظة، وتتعلق به إلى حدّ كبيرٍ. وما اللطخات العديدة إلا أكبر دليل على أنّ جماهير النادي الإفريقي تبقى الأقوى والأكبر، لا في تونس فحسب، بل حتى في إفريقيا والوطن العربي.

وتقوم مئات الآلاف من جماهير النادي الإفريقي بشراء قمصان النادي، ومتابعة المباريات الرياضية بأعداد كبيرة، في تونس العاصمة، أو في مختلف الولايات التونسية.

وهذا ما شجّع الخطوط القطرية على أن تعيد التجربة مع النادي الإفريقي. وتعتبرها تجربة ناجحة. وذلك من خلال الإشهار الكبير الذي تقوم به جماهير النادي الإفريقي للخطوط القطرية.

 

الخطوط القطرية

جماهير النادي الإفريقي ونجاح التجربة وتمديدها

 

ويعتبر نجاح التجربة وتمديدها أكبر ردٍّ على من كذّبوا، وبخّسوا، واحتقروا. من الذين يقهرهم نادي الشعب، حتى وهو في أسوأ حالاته، وأكبر محنه. والسبب يعود في ذلك إلى جماهير النادي الإفريقي التي تملأ مدارج الملاعب، وحتى خلال التدريبات اليومية.

وقد نجحت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي في التسويق من جديد للنادي بعد نجاحه في العودة إلى المغامرات الإفريقية. وستنجح هيئة يوسف العلمي أكثر وأكثر لو نجحت في رفع المنع من الانتداب. ونجحت في انتداب عددٍ من اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة في المسابقة القارية.

والنادي الإفريقي، كلما نجح في كأس الكنفدرالية الإفريقية، وذهب بعيدًا في التصفيات. ونجح في بلوغ دور المجموعات. كلما ارتفعت أسهمه، وكانت الهيئة المديرة قادرة على المفاوضات مع شركات الاستشهار.

وكانت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي تلقّت قبل يومين مليون دولار من الخطوط القطرية. وهو ما يعني أكثر من 3 مليارات. هذا المبلغ المحترم جدا جاء في وقته حتى تكون الانطلاقة في الموسم الجديد ناجحةً. وقد تبدأ بالإحراز على كأس تونس 2022.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0
Tags
الخطوط القطرية انتدابات النادي الإفريقي جماهير النادي الإفريقي رفع منع الانتداب عن النادي الإفريقي كأس الكنفدرالية الإفريقية يوسف العلمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button