الإجهاد الحراري و ض...
الإجهاد الحراري و ضربة الشمس | الإسعافات الأولية
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

آدم قرّب في المنتخب.. وهذا هو الدليل

علمت “برشة نيوز” أنّ آدم قرّب، اللاعب الشاب للنادي الإفريقي سيكون من بين اللاعبين الذين سيشاركون في مونديال قطر 2022 ضمن نهائيات كأس العالم.

اللاعب آدم قرب، من أبرز لاعبي المنتخب التونسي للأواسط تحت إشراف المدرب عادل السليمي. وكان من أفضل العناصر المساهمة في الترشح إلى نهائيات كأس إفريقيا 2023 بمصر. وإلى جانب منتخب الأواسط، بما أنه لا يتجاوز 20 عامًا، فهو من أحسن مهاجمي النادي الإفريقي.

في لقاء المنتخبين التونسي والجزائري، وقبله ضد المنتخبيْن الليبي والمغرب، برز آدم قرب كأحسن ما يكون. وكان أفضل لاعب في منتخب تونس تحت 20 سنة. وسجل مرر في أكثر من مرة إلى أحد زملائه، ليكون بالتالي أفضل لاعب في المنتخب التونسي دون 20 سنة.

READ  بين انسحاب عادل السليمي والتعاقد مع مارشان.. الحقيقة الكاملة

وأمام المردود المتميز الذي يقدمه آدم قرّب، فقد تعالت أصوات الرياضيين والفنّيين التونسيين تنادي بضرورة دعوة هذا اللاعب الشاب إلى منتخب الأكابر ليشارك في مباريات كأس العالم القادمة.

وبالتالي، على المدرب جلال القادري، أن يحّكم عقله جيدًا، ولا يهتمّ بما يُقال من هناك وهناك. وذلك ممن يعتبرون أنفسهم فنّيين لا همّ لهم إلا الانتماء الرياضي. وذلك بعيدًا عن حب المنتخب التونسي الذي يبدو في حاجة أكيدة إلى مثل هذا الشاب الذي يتّقد حماسًا ونشاطًا.

من هنا فإنّ اللاعبين الحاليين لا يفوقون آدم قرّب في شيء، بل على العكس، يمكن أن يكون قرّب ونعيم السليتي من أفضل الاختيارات الفنية على مستوى الجناحيْن الأيمن والأيسر.

READ  النادي الإفريقي يخطب وِدَّ لاعبٍ جزائريٍّ كبيرٍ

آدم قرّب.. أفضل جناح أيمن في تونس

 

باعتبار ما جاء على لسان غالبية الفنّيين، فإن قرّب يعتبر أحسن جناح أيمن في تونس في الوقت الحالي.

ويتفوّق الجناح الأيمن للنادي الإفريقي على جميع اللاعبين الذين قد يفكّر فيهم المدرب جلال القادري ليلعبوا في مركزيْ الجناحين الأيمن والأيسر.

وكان آدم قرّب تألق في صفوف النادي الإفريقي خلال الموسم الماضي. ومثّل عنصرا مهمًّا يعتمد عليه المدرب عادل السليمي خلال مباريات مرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وكان تلقّى اعتداءً من لاعب وسط ميدان النجم الساحلي في المباراة الختامية. ولم يحرّك حكم “الفار” وقتها ساكنًا بينما اكتفى حكم الساحة بمنحه ورقة صفراء فقط.

وكان على حكم “الفار” الصادق السالمي أن يعلم الحكم بحقيقة الاعتداء الذي كان مقصودًا لكنه لم يفعل، وهي نقطة سلبية في تلك المباراة، وفي مشوار ذلك الحكم.

READ  4 لاعبين من النادي الإفريقي تألقوا أمام المنستير

وفي الأيام القليلة القادم سينشر مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم جلال القادري القائمة النهائية للاعبين المدعويين للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

ومن غير المستبعد، بل من صالح المنتخب التونسي، والمدرب جلال القادري أن تتم دعوة اللاعب آدم قرب، لأنه، بباسطة، الأفضل في تونس في مركز الجناح الأيمن.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock